إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني

الاردن يدين جريمة ولاية تكساس الاميركية

الاردن يدين جريمة ولاية تكساس الاميركية
الأنباط -

دان وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي الجريمة التي حصلت فجر الاحد في ولاية تكساس الاميركية وراح ضحيتها 20 شخصا و سقط اثرها 26 جريحا. 

وعبر الصفدي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن أحر التعازي للولايات المتحدة ولذوي ضحايا الجريمة البشعة فيإلباسو ⁧‫تكساس‬⁩ مع تمنياته للجرحى بالشفاء. 

ودان الصفدي الإرهاب وظلاميته وثقافة الكراهية أيا كانت أشكالها ودوافعها عدوا مشتركا.

وكان حاكم ولاية تكساس، جريج أبوت، قد اعلن إن 20 شخصا على الأقل لقوا حتفهم في حادث إطلاق نار وقع، في مركز تجاري بمدينة إل باسو الأمريكية.

وقال أبوت في مؤتمر صحفي بثه تلفزيون "سي.بي.اس.بي"، "قتل 20 من الأبرياء من إل باسو أرواحهم وأصيب أكثر من26 شخصا".

وأعلنت السلطات الأميركية، السبت، أن عملية إطلاق نار وقعت في أحد متاجر مدينة إل باسو بولاية تكساس جنوب الولايات المتحدة، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى. 

وأشارت وسائل إعلام محلية إلى أن ما جرى هو تبادل لإطلاق النار في أحد متاجر "وول مارت" في المدينة.
 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير