كتّاب الأنباط

النشامى ..فرصة للفرح

{clean_title}
الأنباط -

 * يبدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم مشواره في بطولة غرب اسيا في العراق ..وتبدأ معها رحلة اعادة الثقة لجمهورنا بعد ان ساهمت عروضه الاخيرة ..ونتائجه غير السارة بحالة عدم الاطمئنان التي سادت الاوساط الكروية الاردنية ..ووضعت النشامى والجهاز الفني في دائرة الشك والخشية من التراجع  !!   .  

* الفرصة مواتية امام النشامى للتالق والابداع ..ونزع رداء الترهل والانطلاق نحو تحقيق امال وتطلعات الجماهير ..من خلال تقديم العروض القوية وتحقيق الانتصارات المهمة ..في البطولة التي لم يسبق لمنتخبنا ان خطف لقبها من قبل رغم وصوله الى النهائي مرات عديدة !!   .    

* بطولة غرب اسيا رغم انها لا تدخل في حسابات التاهل للبطولات الكبرى ..باعبتارها بطولة ودية هدفها توفير الاحتكاك لمنتخبات المنطقة ..الا انها تمنح منتخبنا المقياس على قدراته الفنية ..ومدى نجاحه لاحقا في المنافسة على التأهل الى نهائيات اسيا ..باعتبارها تضم معظم المنتخبات الاسيوية المعروفة      .

* رغم ان منتخبنا يفتقد في البطولة نجومه الكبار من اصحاب الخبرة ..الا ان الفرصة تبدو مواتية امام الوجوه الشابة الاخرى لاثبات وجودها وتقديم شهادة اعتمادها ..لا سيما وان كل المنتخبات المشاركة في البطولة تخوض المنافسات في الصف الثاني في ظل غياب اللاعبين المعروفين ..             .

* نجزم بان المدير الفني للنشامى فيتال ..يعد من اكثر المدربين في البطولة حرصا على المنافسة على لقب البطولة وقيادة منتخبنا لتحقيق الانتصارات ..بدافع رد الاتهام عن شخصه بتراجع اداء النشامى في الفترة الاخيرة ..وخصوصا المرحلة التي اعقبت خروج منتخبنا من بطولة اسيا من الدور الثاني ..وتراجع مستواه بعد ذلك !!  .        

* ننتظر بداية مشوار منتخبنا امام منتخب البحرين ..ونتوقع ان تكون المنافسة على لقب البطولة الهدف الذي وضعه نجوم منتخبنا امام اعينهم ..باعتبارها فرصة لتحقيق اللقب الاول ..قبل ان يستعيد النجوم ثقة جماهيرهم بهم ..لا سيما وان البطولة تعد بمثابة الفرصة الثمينة لبداية انطلاقة قوية لكرة القدم الاردنية  .

 

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )