إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني

الصحة تخصص 13 مقعد طب لأبناء العاملين بالوزارة

الصحة تخصص 13 مقعد طب لأبناء العاملين بالوزارة
الأنباط -

 خصصت وزارة الصحة 13 مقعدا بكليات الطب ضمن البرنامج العادي على نفقتهم الخاصة في الجامعات الأردنية، لأبناء العاملين بالوزارة.
وأشارت الوزارة في بيان اليوم السبت، إلى تخصيص خمسة مقاعد في جامعة مؤتة، وثلاثة مقاعد في الجامعة الهاشمية، وخمسة مقاعد في جامعة اليرموك.
كما اعلنت عن ثلاثة مقاعد في جامعة اليرموك على البرنامج الموازي.
ودعت الوزارة الراغبين بالاستفادة من هذه المقاعد ممن تنطبق على ابنائهم اسس وشروط القبول المعمول بها في الجامعات الاردنية، وفق الحد الأدنى لمعدلات القبول والمعتمدة من وزارة التعليم العالي تعبئة الطلبات المخصصة، وتسليمها لمديرية الديوان العام حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق لــ 29 آب الحالي.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير