إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني

عجلون: انطلاق فعاليات مؤتمر الشباب العربي الدولي

عجلون انطلاق فعاليات مؤتمر الشباب العربي الدولي
الأنباط -

 أطلقت مؤسسة الملك الحسين بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد، مؤتمر الشباب العرب الدولي الثامن والثلاثين في عجلون لهذا العام تحت شعار "خمسة لنوصل" احترام، صدق، مسؤولية، تسامح وتقبل الآخر".
ويشارك في اعمال المؤتمر 60 شابا من باكستان وفلسطين والسعودية وعمان وقطر وتونس ومصر وهولندا والاردن.
ويأتي انعقاد المؤتمر الذي يقام سنويا برعاية جلالة الملكة نور الحسين، للمساهمة في تعزيز التضامن والحوار العالمي والثقافي بين الشباب وتطوير قدراتهم في حل المشكلات وتضمينه لقيم التسامح والاحترام وتقبل الآخر في حياتهم.
ويتضمن المؤتمر الذي يعقد في عجلون للمرة الاولى، تنفيذ برامج مكثفة وجلسات التربية الإعلامية والدراما وأساسيات المناظرة والحوار والمسرح التفاعلي؛ سعيا لتعزيز السمات القيادية لدى المشاركين وتزويدهم بالمهارات والأدوات ليكونوا فاعلين في مجتمعاتهم وقادرين على تحمل المسؤولية.
كما يتضمن المؤتمر العديد من الانشطة التطوعية الهادفة لتنمية المجتمع، وتمكين الشباب من خلال البرامج الثقافية والفنية والتعليمية التي يتضمنها، والرحلات السياحية والزيارات الميدانية في محافظة عجلون.
ويسهم المؤتمر الذي ينفذ فعالياته المركز الوطني للثقافة والفنون التابع لمؤسسة الملك الحسين لخمسة ايام، بتعليم الفنون واستخدام المسرح كوسيلة لزيادة الوعي بالقضايا الاجتماعية والثقافية لتعزيز التغيير الاجتماعي الإيجابي وزيادة التفاهم والتبادل الثقافي بين الدول.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير