إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني

شاب يروج لعجلون سياحيا من خلال اغاني الراب ..فيديو

شاب يروج لعجلون سياحيا من خلال اغاني الراب فيديو
الأنباط -

شاب يروج لعجلون سياحيا من خلال اغاني الراب

محمد النواطير - لا شك أن محافظة عجلون تحتاج للترويج لها سياحيا من خلال هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة ومديرية السياحة فيها فهو دور منوط بها والحكومة ما زالت تهمش عجلون رغم الجمال الفريد الذي فيها.

وعلى الرغم من إعلان الحكومة مؤخرا من استثمار مشروع التلفريك في المحافظة الا انه لم يرى النور حتى اليوم، ناهيك عن الكثير من المشاريع السياحية والمدينة التنموية التي وعدت الحكومة بتنفيذها الا ان ذلك ما زال حبيس الإدراج.

ومن باب ان المثل يقول "ما بحرث الأرض الا عجولها" سخر شاب عجلوني موهبته الشعرية والغنائية بابترويج لعجلون سياحيا من خلال إنتاج فيديو كليب يحمل هاشتاق #عجلونفيالقلب و غنى بأسلوب الراب الذي له عشاقه ومتابعيه.

الشاب حسين الصمادي احب ان يسبق الحكومة بادواتها واموالها ووعودها ومشاريعها السجينة في الإدراج ليطلق العنان لموهبته ويتغني بعجلون بأسلوب عصري لا لشيئ فقط من أجل أن يروج لهذه المحافظة المنسية سياحيا.

واصبح الفيديو يتداول بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، ويغني الأغنية في الاحتفالات والمناسبات المختلفة داخل عجلون وخارجها، و استطاع ان يلفت الانظار الي إبنة الغيم، وجميلة الجميلات - عجلون - بجهد بسيط وأدوات متواضعة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير