إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني

العكايلة: صفقة القرن لن تمر لانها مرفوضة فلسطينيا واردنيا

العكايلة صفقة القرن لن تمر لانها مرفوضة فلسطينيا واردنيا
الأنباط -

قال رئيس كتلة الاصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة، ان صفقة القرن التي يتم الحديث عنها كمشروع اميركي اسرائيلي لن تمر لانها مرفوضة فلسطينيا واردنيا على جميع المستويات.
واضاف خلال لقاء حواري في مجمع النقابات المهنية باربد، امس، نظمه حزب جماعة العمل الاسلامي ان حالة الضعف العربي، اغرت الرئيس الاميركي والساسة الاسرائليين لطرح صفقته لكسب ود اللوبي اليهودي في الولايات المتحدة لدعمه في الانتخابات الامريكية القادمة لولاية ثانية.
واشارالعكايلة الى ان اسرائيل مأزومة سياسيا واقتصاديا وعسكريا ولن تنجح محاولاتها في تغييرالجغرافيا والديموغرافيا على الارض الفلسطينية، لان الشعب الفلسطيني بكل فئاته وفصائله وتياراته متوحد ومتمسك بوطنه فلسطين واقامة دولته على ارضه، وهو مدعوم اردنيا من اعلى الهرم بموقف شجاع وثابت وراسخ يشكل قوة دافعة للدفاع عن حقوقه وعدم الرضوخ للاغراءات والضغوطات.
وقال ان ما يتم الحديث عنه من حلول للاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الاردن لن تغري الاردنيين بالتخلي عن ثوابتهم ومواقفهم التاريخية في دعم القضية الفلسطينية، وهي لن تسمن ولن تغني من جوع .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير