إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني

السفير الصيني في عمان : نفخر بتطور التعاون العسكري ونموه بين البلدين

السفير الصيني في عمان  نفخر بتطور التعاون العسكري ونموه بين البلدين
الأنباط -

 خلال حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ92 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني

 الانباط- بترا

أقامت السفارة الصينية في عمان، مساء أمس الاول ، حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ92 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني، حضره عدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين والمدعوين.

وتحدث السفير الصيني في عمان بان ويفانغ عن اهمية التعاون العسكري القائم بين القوات المسلحة الاردنية وجيش التحرير الشعبي الصيني ولاسيما في مجال مكافحة الارهاب والعصابات المتطرفة والتدريب، وحرص الطرفين على زيادة هذا التعاون

وقال في كلمة له اثناء الحفل ان القيادتين الصينية والاردنية ومنذ تأسيس العلاقات الدبلوماسية بين البلدين قبل 42 عاما اولت اهمية خاصة لتعزيز التعاون في مختلف المجالات حيث تشهد العلاقات التجارية والسياسية تطورا ونموا مستمرا ونفخر بتطور التعاون العسكري ونموه ولاسيما خلال السنوات الاخيرة.

واضاف ان علينا ان نكتشف مجالات جديدة للتعاون الامني العسكري بين البلدين في مواجهة التهديدات التقليدية وغير التقليدية.

وعرض للتطور والانجازات التي حققها جيش الصين تحت قيادة الحزب الشيوعي في مجال بناء القدرات والحفاظ على السيادة الوطنية والسلامة الاقليمية، والسلام والاستقرار العالميين.

وقال ان الصين داعم ومساهم بشكل كبير في عمليات حفظ السلام للامم المتحدة حيث شارك جيشها منذ عام 1990 بـ 24 مهمة حفظ سلام من خلال 40 ألف عسكري مشيرا الى ان 13 جنديا صينيا قتلوا خلال هذه العمليات.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير