إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني

يوم مفتوح لتمكين المرأة اقتصاديا

يوم مفتوح لتمكين المرأة اقتصاديا
الأنباط -

)-نظم مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية التابع للصندوق الهاشمي بإربد اليوم الأربعاء، بالتعاون مع جمعية الخدمة الجامعية في كندا "مكتب الأردن"، يوما مفتوحا بعنوان: معا لتمكين المرأة اقتصاديا.
وقالت مديرة مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية بإربد فهمية العزام لوكالة الانباء الاردنية (بترا): إن هذا اليوم المفتوح جاء ضمن سلسلة برامج مشروع التمكين الاقتصادي والتطوير الوظيفي للمرأة في الأردن الذي يهدف لتحسين الأوضاع الاقتصادية للمرأة، وتمكينها اقتصاديا.
وبينت العزام أن مشروع التمكين الاقتصادي يساعد المرأة على الدخول في سوق العمل والبقاء فيه من خلال تقديم برامج تدريبية مهنية، بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني كشريك أساسي للمشروع.
يشار إلى أن المشروع سيعمل على زيادة عدد النساء المدربات العاملات في جميع القطاعات، من خلال بناء قدراتهن في مراكز التدريب المهني، وتقديم برامج تدريبية متخصصة تعمل على توفير فرص التدريب في مكان العمل بالشراكة مع القطاع الخاص.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير