إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب العبدلي يستضيف أول حدث لعروض الليغو في الأردن "المركزي الأوروبي" يخفض أسعار الفائدة 25 نقطة أساس غارات إسرائيلية على البقاع والجنوب اللبناني

البطاينة : يتفقد مديرية عمل اربد للإطلاع على واقع الخدمة المقدمة للمواطنين

البطاينة  يتفقد مديرية عمل اربد للإطلاع على واقع الخدمة المقدمة للمواطنين
الأنباط -

 تفقد وزير العمل نضال فيصل البطاينة اليوم الأربعاء مديرية عمل اربد للإطلاع على واقع الخدمة المقدمة للمواطنين، والتأكد من مدى جاهزية العمل وتطبيق التعليمات الصادرة بخصوص سرعة انجاز المعاملات الخاصة بمتلقي الخدمة .


ووجه البطاينة الموظفين إلى ضرورة توخي اعلى درجات الدقة والشفافية اثناء قيامهم بعملهم, واتخاذ الاجراءات اللازمة والكفيلة بتسهيل وتيسير الخدمة لمتلقيها ورفع مستوى الأداء.

 وجال البطاينة يرافقه المهندس حسين بني هاني رئيس بلدية اربد الكبرى، في مبنى المديرية واستمع الى الى ايجاز من قبل المدير شاهر الجراح حول المهام والخدمات التي تقدمها المديرية وخطوات انجاز المعاملات للمواطنين، واطمئن على سير العمل هناك، كما التقى البطاينة عدد من المواطنين والمراجعين واستمع الى ملاحظاتهم واقتراحاتهم.

وخلال جولة وزير العمل جرى بحث موضوع نقل مبنى المديرية الى مكان أخر مناسب، واوعز الى مساعد الامين العام في الوزارة لبحث عدد من البدائل لاختيار موقع مناسب بالتنسيق مع رئيس بلدية اربد الكبرى ومدير المديرية ، بما يلبي الاحتياجات وتقديم خدمة مميزة للمواطنين.

وخلال الزيارة تفقد وزير العمل مديرية التدريب المهني في اقليم الشمال واستمع الى ايجاز من مديرها المهندس احمد الشطناوي حول واقع التدريب المهني ضمن المعاهد التابعة للمديريه ووجه بضرورة التنسيق مع القطاع الخاص ضمن الاقليم لغايات تنفيذ برامج تدريبية بالتنسيق معهم وبما يلبي احتياجات سوق العمل.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير