40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب

"التسلسل الزمني والحضاري لمدينة القدس"  نشاط طلابي في البلقاء التطبيقية

التسلسل الزمني والحضاري لمدينة القدس  نشاط طلابي في البلقاء التطبيقية
الأنباط -

مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي، افتتح نائب رئيس الجامعة لشؤون الادارية الاستاذ الدكتور جمال النسور النشاط الطلابي حول مدينة القدس والذي نظمته عمادة شؤون الطلبة من خلال مبادرة طلاب من اجل القدس بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور فادي سماوي وذلك في الساحة الخارجية لكلية الاعمال .
نائب الرئيس للشؤون الادارية اكد حرص ادارة الجامعة ممثله برئيسها الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي على دعم جميع المبادرات الطلابية والأنشطة اللامنهجية التي يقوم بها الطلبة من خلال عمادة شؤون الطلبة مشيدا بطلبة مبادرة من اجل القدس ونشاطهم والذي يهدف الى  إبراز إرث المدينة المقدسة والاعمارات الهاشمية للمدينة.
واشار رئيس المبادرة الطالب بلال المعاني الى ان النشاط والذي يستمر يومين حيث سينتقل يوم غدا الاربعاء الى الساحة الخارجية لكلية الهندسة يهدف الى التعريف بالمدينة وإرثها، وإبراز دور الوصاية الهاشمية في الدفاع عنها، خاصة الإعمارات الهاشمية الموصولة التي حافظت على إرثها وهويتها العربية، وشرح المراحل الزمنية وتعاقب الحضارات على المدينة ، مشيدا بالدعم الموصول من ادارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة في حث الطلبة على تبنى المبادرات الهادفة 
يشار الى ان مبادرة طلاب من اجل القدس هي مبادرة تطوعية انشأها مجموعة من طلبة الجامعة تهدف الى نشر وزيادة الوعي والثقافة والفكر المقدسي بين طلاب الجامعة والمجتمع العربي .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير