40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني النيابة المصرية تحبط زواج فتاة قاصر الأمانة تعقد جلسة تشاورية حول نظام التخطيط والتنظيم المقترح بايدن: سأتحدث مع نتنياهو لبحث إنهاء الحرب

البعثة الصحفية والإعلامية تغادر إلى الديار المقدسة

البعثة الصحفية والإعلامية تغادر إلى الديار المقدسة
الأنباط -

 غادرت البعثة الصحفية والإعلامية الأردنية أرض الوطن صباح اليوم الثلاثاء، متوجهة الى الديار المقدسة لتغطية موسم الحج لهذا العام، والتي تمثل مختلف وسائل الاعلام المحلية، وكان في وداعها نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة ونائب النقيب الزميل ينال البرماوي.

وتمنى الزميلان السعايدة والبرماوي لجميع أعضاء البعثة التوفيق وتأدية مهامهم على أكمل وجه وتعظيم المعاني الجليلة لهذه العبادة وعكس الصورة الحقيقية للجهود التي بذلت لخدمة الحجاج الأردنيين والتسهيل عليهم.

ويرأس البعثة لهذا العام أمين سر نقابة الصحفيين الزميل زين الدين خليل، حيث اتخذت النقابة جميع الترتيبات بالتنسيق مع وزارة الأوقاف التي تمكن الزملاء الصحفيين من تأدية مهامهم واجراء التغطيات الصحفية والاعلامية اللازمة بموضوعية وحيادية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير