كتّاب الأنباط

منتخبنا ..هل يقنع ؟

{clean_title}
الأنباط -

 حتى التعادل مع وصيف بطل الدوري التركي الذي انهى به منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكره في تركيا استعدادا لبطولة غرب اسيا في العراق .. لم يقنع عشاق الكرة الاردنية الذين واصلوا انتقاداتهم الجارحة بحق المنتخب عبر مواقع التواصل الاجتماعي ..في دلالة واضحة ولا تحتاج لكثير من التفسير على عدم قناعة المتابعين بمستوى الفريق ..وبالتالي عدم ثقتهم بقدرته على تحقيق امنياتهم بالمنافسة على لقب بطولة غرب اسيا .. ومواصلة رحلة الانتصارات في التصفيات الاسيوية المؤهلىة لنهائيات اسيا ..ومونديال قطر 2022  والتي ستنطلق بعد نحو شهر .. ويحتاج معها المنتخب لاستعادة بريقه حتى يكون قادر على المنافسة  في مجموعة صعبة بكل تأكيد ..!!

واذا كان منتخبنا الذي يتوجه الى مدينة كربلاء العراقية ..يعتبر بطولة غرب اسيا واحدة من محطات الاعداد للتصفيات المهمة القادمة ..وفرصة للدخول في مواجهات قوية مع نخبة منتخبات غرب اسيا البحرين والكويت والسعودية وغيرها ..فان الجهاز الفني الذي يتعرض لحملة قاسية بعد العروض والنتائج الاخيرة المتواضعة التي سجلها منتخبنا ..مطالب باخذ البطولة تلك على محمل الجد .. من خلال الاستقرار على التشكيلة وتثبيت مراكز اللاعبين بعد ان بالغ كثيرا بعملية الاحلال والتبديل دون ان يستقر على حال ..الامر الذي ساهم في تراجع مستوى الاداء بشكل لافت ...!!

مسألة اعادة ثقة الجماهير بمنتخبنا الوطني بعد ان تراجعت بشكل كبير ..تحتاج لنتائج وعروض فنية مقنعة ..تحتاج لاداء حماسي يغيب عنه الترهل وغياب الروح العالية ورغبة الانتصار التي لازمت المنتخب في الفترة الاخيرة ..وارى بأن البطولة الحالية تعد بمثابة الفرصة المثالية امام نجومنا لاعادة جسور التواصل التي انقطعت مع جماهيرنا ..من خلال المنافسة على لقب البطولة ..وقبل ذلك تقديم العروض المقنعة التي تعيد الى الاذهان مستوى النشامى قبل سنين قليلة مضت ...!!

المشاركة التاسعة في بطولة غرب اسيا التي يسجلها منتخبنا ..يفترض ان تعزز في نفوس اللاعبين الكثير من الاصرار والتطلع للمنافسة على اللقب ..لا سيما وان البطولة تعد اردنية الهوية بعد ان انطلقت لاول مرة قبل سنوات في عمان .. وحملت اسم الراحل الكبير الحسين طيب الله ثراه ..ولم ينجح منتخبنا الذي بلغ المباراة النهائية اكثر من مرة بالفوز باللقب حتى اليوم ..وها هي الفرصة مواتية الان لتحقيق اكثر من غاية ..لعل ابرزها وأهمها  اعادة الثقة المفقودة واقناع الناس بأن لدينا بالفعل منتخب وطني نراهن على  تحقيقه الحلم بالوصول الى المونديال !! . 

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )