تجديد مذكرة التفاهم حول استقدام العمالة البنغالية وزير الخارجية يبدأ زيارة عمل إلى بروكسل أمنية تعقد دورة تدريبية في القرصنة الأخلاقية لطلبة جامعة الحسين التقنية ضمن أكاديمية أمنية للأمن السيبراني المنظمة العربية للإدارات الانتخابية تعقد اجتماعها السادس في عمّان رئيس عمان الأهلية يرعى ختام منافسات بطولة الكليات المفتوحة لخماسي كرة القدم للطلاب عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة "كن" لإنشاء الأبنية المتطورة أمسية إعلامية تبحث اهمية دور الإعلام للترويج للسياحة البينية الخليجية مؤسسة الضمان الاجتماعي تحتفل بمناسبة عيد الاستقلال الـــ (78) توقيع اتفاقية بين مؤسسة الحسين للسرطان وشركة البترول الوطنية لإتاحة تأمين رعاية الصين تعلن عن 19 مهنة جديدة مندوبا عن الملك... الهناندة يفتتح منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي الصمادي: المنتدى الأردني الأوروبي فرصة لتعزيز المبادلات التجارية والاستثمارية الهند: مصرع 27 شخصا بينهم أطفال بحريق منتزه ترفيهي الجامعة الأردنية تبحث التعاون مع مستشفى سان رافاييلي الايطالي مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى "البلقاء التطبيقية" تعرض خبراتها في المنتدى السنوي لشركة هواوي العبداللات: الأردن يمتلك مسيرة حافلة في تعزيز حقوق الإنسان بدعم جلالة الملك بيت التصدير يعزز الحضور الأردني في المعارض التجارية الإقليمية والدولية الرقاد :- الاستقلال دعوة للعمل وحماية الثوابت وتعظيم الإنجاز حوار في "حمدي منكو" حول البحث العلمي والابتكار
تكنولوجيا

فيسبوك تتخذ قرارا مثيرا بشأن تطبيق "ماسنجر"

{clean_title}
الأنباط -

 اتخذت منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قرارا مثيرا بشأن تطبيقها الأشهر للدردشة "ماسنجر".

ونشر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص، تقريرا بشأن وجود ألعاب فيسبوك الفورية "فيسبوك جيمز إنستانت"، ووجودها داخل تطبيق "ماسنجر" منذ عام 2016.

وقررت فيسبوك أن تزيل خدمة "ألعاب فيسبوك الفورية" المجانية من تطبيق "ماسنجر" وتضع لها أيقونة مخصصة لذلك الأمر.

واتخذت فيسبوك هذا القرار، نظرا للشعبية المفاجئة التي اجتاحت تلك الخدمة، بعدما سجلت أكثر من 20 مليار جلسة لعب تقريبا خلال عامين فقط.

ووضعت "ألعاب فيسبوك الفورية" ضمن خلاصة الأخبار "نيوز فيد"، لتظهر في تطبيقي "فيسبوك" و"فيسبوك لايت"، وجعلت لها تبويب مخصص به باسم " Gaming".


كما أن فيسبوك اتخذت هذا القرار، بسبب شكوى عدد من مستخدمي ماسنجر، من أن خدمات "الألعاب الفورية" تصيبهم بحالة من الارتباك، خاصة وأنه في حالة الضغط بصورة خاطئة على أي أيقونة خاصة بتلك الألعاب قد تخرجهم من الدردشة التي يجرونها. (وكالات)