كتّاب الأنباط

تغييرات .. اتحاد الكرة  !!                         

{clean_title}
الأنباط -

* خبر استقالة او اقالة امين عام اتحاد كرة القدم ..اخذ حيزا كبيرا من التعليقات اقترب كثيرا من تعليقات الناس على نتائج امتحان الثانوية العامة ..بالنظر لاهمية المنصب وارتباطه بمسيرة واحد من أهم الاتحادات الرياضية الجماهيرية ..لكن المثير في الامر ان معظم التعليقات جاءت مرحبة بالقرار بصورة لافتة ...!!   .  

* حتى لو كان الامين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر .. يحتل الواجهة في العمل باعتباره المدير التنفيذي للاتحاد بحكم منصبه والمسؤول عن تنفيذ القرارات  .. الا ان التعليقات التي حملته وحده مسؤولية الخراب الذي ال اليه الاتحاد لم تكن في مكانها ابدا ..باعتبار ان مجلس الادارة يتحمل هو الاخر الجانب الاكبر من المسؤولية     !!  .    

* مجلس ادارة اتحاد كرة القدم وكأنه " شاهد ما شافش حاجه " .. لا يتدخل في القرارات المفصلية وليس لديه اي تأثير على مسيرة كرتنا ..ويبدو ان غياب الخبرة لدى الاعضاء ساهم كثيرا بغياب التاثير في صنع القرارات المهمة التي تقود كرتنا نحو التقدم والازدهار ولهذا ستبقى كرتنا مكانك سر !!     .

* تراجع كرتنا الاردنية لا يرتبط حكما بتفرد قرارات الامانة العام للاتحاد ..ولا بغياب الدور المؤثر والفاعل المفترض لدى اعضاء الهيئة التنفيذية وحده ..لان غياب او تغييب الدور الفاعل للاندية ساهم كثيرا بالتخبط في اتخاذ القرارات المهمة واخرها قرار تاجيل الموسم الكروي الذي قتل الاندية وأربك مسيرتها  ..!!             .

* التغييرات القادمة في اتحاد كرة القدم يجب ان لا تقتصر على ايجاد شخصية خبيرة تقود الامانة العامة ..لان كل دوائر الاتحاد المؤثرة تحتاج للتغيير ايضا وخصوصا ما يتعلق بالامور الفنية المرتبطة بالمنتخبات الوطنية ..الى جانب المسابقات والبرامج وخطط الاتحاد القادمة !!  .        

* الديمقراطية لا تقدم في كثير من الاحيان الرجل المناسب .. بدليل ان اعضاء اتحاد الكرة ومنهم المنتخب القادم من الاندية الجماهيرية معظمهم لا يمتلكون الخبرة ..باعتبارهم لم يمارسوا الكرة يوما ..ولم يتعايشوا مع ظروفها ومعاناة اللاعبين ..فكيف يمكن لهؤلاء قيادة مسيرة كرة القدم الاردنية نحو التقدم والازدهار ؟!! .

          

 

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )