طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح وزير التعليم العالي محافظة يلتقي سفراء كل من تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي اجتماع في الأشغال لبحث تطوير موقع مدرسة اربد الثانوية وتحويله لمعلم حضاري وسياحي العقبة : ٨ قوائم رسمية تسجل للانتخابات في اليوم الأول من بدء الترشح 18.2 مليار درهم التداولات العقارية في الشارقة للنصف الأول من 2024 أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله صفقوا للقاتل 383 إنزالا جويا نفذتها القوات المسلحة الأردنية على غزة منذ بداية العدوان مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري الفراية: زيادة في عدد قضايا المخدرات خلال 2024 د. أسعد عبد الرحمن يعلن إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 بحث التعاون بين سلطة العقبة وسفارة بنغلاديش العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، يشكل حالة نموذجية وفريدة في التعاطي مع أزمات المنطقة المواصفات تتعامل مع 93 ألف بيان جمركي الأمير مرعد يلتقي سفير بعثة الاتحاد الأوربي العربي الإسلامي يقدم تقسيط رسوم اشتراك برنامج " تأمين رعاية" مع مؤسسة الحسين للسرطان 37 شهيدا و73 إصابة بـ3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة شهيد و3 جرحى في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان
منوعات

جاكوار J Pace سيارة بريطانية قادمة لتنافس X7 و GLS

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

لأول مرة سنتحدث عن سيارة جاكوار J Pace الجديدة كلياً القادمة ، ومن المتوقع أن تنافس سيارة الكروس أوفر البريطانية هذه بالتحديد كلاً من ؛ بي ام دبليو X7 ، و مرسيدس GLS .

وقبل الحديث عن هذه السيارة  القادمة ، نود إخباركم أن طراز جاكوار F Pace ، الذي يعتبر أول سيارة إنتاجية مرتفعة عن الأرض من الصانع البريطاني جاكوار ، والتي سبق وخضعت للعديد من التجارب وحصدت خلال عام 2018 مبيعات بلغ قدرها 23,520 سيارة بيعت في السوق الأوروبي و 14,752 نسخة تم بيعها في السوق الأمريكي ، لتسجل F Pace بذلك مبيعات أعلى من سيارتي ؛ جاكوار XE  ، و جاكوار XF معاً .

وفقاً لما تم نشره من قبل World Car Awards تخطط جاكوار لتقديم مجموعة جديدة من سيارات كروس أوفر ، وستضمن القائمة سيارة جاكوار J Pace ، وعلى الرغم من قلة المعلومات المتوفرة لفريقنا إلا أننا نتوقع أن هذه السيارة ستقع ضمن الفئة الأعلى ضمن قائمة السيارات المرتفعة عن الأرض لدى الشركة البريطاني ، لتنافس كما ذكرنا في البداية سيارتي X7 و GLS ضمن فئة سيارات SUV فخمة وكبيرة الحجم مزودة بـ 3 صفوف من مقاعد الركاب .

وأضاف التقرير إلى احتمال توفر سيارة كروس أوفر الأصغر في الحجم ضمن أسطول الشركة وستحمل هذه السيارة اسم جاكوار A Pace أو جاكوار B Pace .

ومن المتوقع أن تعتمد سيارة جاكوار J Pace على قاعدة عجلات جديدة كلياً مستمدة من السيارة القادمة لاندروفر ديفندر 2020 بجيلها الأجدد ، وهناك احتمال كبيرة أن تعمل أكبر سيارة كروس أوفر من جاكوار بنظام هايبرد ضمن فئتين ؛ هجين أساسي يجمع بين محرك بنزين مع محرك كهربائي ، بلج هايبرد يجمع بين محرك بنزين مع محرك كهربائي يتم شحنه بواسطة مقبض كهربائي .

ولا يستبعد فرقنا أن تتوفر نسخة J Pace EV كهربائية بالكامل من هذا الطراز القادم إن شاء الله .

وبما أننا نتحدث في هذا الخبر عن سيارات كروس أوفر جديدة قادمة من شركة جاكوار يتوجب علينا تذكيركم بطرازي :

جاكوار I Pace ، أول سيارة كهربائية بالكامل من الصانع البريطانية. وجاكوار E Pace ، سيارة الكروس أوفر الأصغر حجماً من F Pace .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة جاكوار F Pace SVR 2019 ذات الأداء العالي.