1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره! اللحظات الأخيرة في حياة السنوار (فيديو) تحذير من تناول هذا المشروب على الريق إجهاد العمل الليلي يضعف آليات مكافحة السرطان الأميرة ريم علي ترعى حفل تخريج الفوج 15من طلبة معهد الإعلام الأردني

الأول على المملكة: من يضع هدف له يصل

الأول على المملكة من يضع هدف له يصل
الأنباط -

الأنباط – عمان – مراد المحضي
قال الطالب أحمد سامي حسن عثمان الحاصل على المركز الاول على مستوى المملكة بشهادة امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) لسنة 2109، الفرع العلمي بمعدل 100 بالمئة، إن من يضع هدفه صوب عينيه، يصل له بالنهاية.
وأضاف العثمان لـ"الأنباط" أنه لم يكن متوقع حصوله على علامة 100 بالمئة في (التوجيهي) الا أنه توقع أن يكون من أوائل الثانوية العامة؛ بسبب دراسته الدئوبة والمستمرة منذ طفولته.
وحصل الطالب أحمد سامي حسن عثمان على علامة 100 بالمئة في امتحان (التوجيهي) الفرع العلمي بحسب النتائج التي اعلنها وزير التربية والتعليم وليد المعاني، من مدرسة الحكمة الثانوية للبنين، (قصبة عمان)، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ نتائج امتحان الثانوية العامة.
واهدى الطالب العمان نجاحه إلى والده ووالدته، الذين استمروا في دعمه وتشجعه على الدراسة منذ صغره، وخاصة انه كان من المتفوقين منذ طفولته.
ووجه العثمان رسالة إلى كل الطلبة على مقاعد الدراسة في المحافظة على الدراسة الدائمة والمستمرة بمعدل ساعات يومي، وذات الوقت تحديد الهدف ليكون هناك دافع قوي للحصول على هذا الهدف.
من جهته، قال سامي عثمان والد الطالب أحمد، إن أبنه منذ الصغير متفوق في دراسته، ولم يحصل سوى على معدل 100 بالمئة في كافة الصفوف الدراسية.
وأكد العثمان الأب، أنه فخور جدا بالنتيجة التي حصل على نجله، مهدياً نجاحة إلى الوطن وقائد الوطن، مشيراً إلى أن ابنه سيكون جندي مسخر لخدمة وطنه وأهله وعشيرته.
واعلن وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني صباح اليوم اسماء الاوائل على المملكة في كافة الفروع، بنسبة نجاح بلغت 58.8 بالمئة.
وحصل الطالب أحمد سامي حسن عثمان على علامة 100 بالمئة في امتحان التوجيهي الفرع العلمي بحسب النتائج التي اعلنها وزير "التربية".
وحصل الطلاب الـ 9 البقية من العشرة الاوائل في الفرع على المركز الثاني بمعدل 99.9 بالمئة.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير