كتّاب الأنباط

الفيصلي والوحدات ..قرار سليم

{clean_title}
الأنباط -

 حكمة التصرف في الوقت المناسب ووفق المصلحة .. تجسدت بالقرار السليم الذي صدر عن الفيصلي والوحدات بالاعتذار عن المشاركة في بطولة الاندية العربية لكرة القدم .. التي تبدأ منافساتها في الشهر المقبل ..في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة الاردنية في الوقت الحالي ..وبعد القرار المستغرب الذي اتخذه اتحاد كرة القدم بتأجيل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد الى الشهر الثاني من العام القادم ..الامر الذي رتب على كل الفرق الدخول في اجازة طويلة بسبب هذا القرار ..منها الفيصلي والوحدات بالطبع وهو ما يجعل من مشاركتهما فيه من المجازفة بسمعتهما الكثير بالنظر لضعف الاستعداد لبطولة تجمع نخبة الفرق العربية الكبيرة ...!!

 لقد شكلت المشاركة الاردنية السابقة في البطولة العربية ..اهمية كبيرة بالنسبة لقيادات الاتحاد العربي لكرة القدم ..الذين حرصوا في البداية على توجيه الدعوة للفيصلي والوحدات ..ايمانا منهم بأن البطولة تحتاج لمشاركة فرق عريقة وكبيرة ..وصاحبة قاعدة جماهيرية واسعة وممتدة حتى مساحة الوطن العربي ..حتى يوفروا النجاح المطلوب لها ..لا سيما وان المشاركة السابقة شجعت الاتحاد العربي على دعوة الكرة الاردنية وهم الذين اشادوا كثيرا وفي مناسبات متعددة بالمستوى المتطور لفريقي الفيصلي والوحدات بالتحديد ..معتبرين بان مشاركتهما تدخل ضمن سياسة الاستقطاب الجماهيري للبطولة  من قبل الاتحاد العربي .

وان كنت ارى في غياب التمثيل الاردني عن البطولة العربية من قبل افضل فريقين محليين فيه الكثير من الاجحاف بحق الكرة الاردنية  وضياع فرصة الاحتكاك والمنافسة على مراكز المقدمة ان لم نقل على لقب البطولة ..لا سيما وان الفيصلي سبق وان تالق في البطولة نفسها قبل عامين في مصر ووصل الى المباراة النهائية ..وكاد ان يخطف اللقب لولا الاخطاء التي وقع بها حكم المباراة ..وكان من المفترض ان تكون المشاركة وفق الافضل والاكثر خبرة وقدرة على مقارعة الفرق العربية ..دون ان تدخل العواطف وحتى الارتجال طرفا في مشاركة اردنية نتمنى ان تلبي المطلوب وان تعكس الصورة الجميلة عن كرتنا وسط نخبة الفرق الكبيرة   ...!!

مشاركة فر الاندية في البطولتين الاسيوية والعربية ..يجب ان لا تحكمها المراكز التي تحققها محليا فحسب .. وانما المستوى الفني ومدى قدرة فرقنا على المقارعة ومواصلة المشوار ..دون الخروج من اول مباراة كما حدث مع الرمثا في البطولة السابقة ..من هنا نتمنى على ادارة نادي شباب الاردن ان توفر الاعداد المناسب للفريق حتى تضمن له مشاركة قوية في بطولة عربية تجمع الكبار ..!!

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )