الاحتلال يهدم منزلا ومنشآت تجارية في بلدة عناتا شرق القدس المحتلة ارتفاع اسعار النفط عالميا شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال خانيونس جنوب غزة 2647طنا من الخضار الفواكه ترد للسوق المركزي اليوم مصر تستضيف النسخة الأولى من نموذج محاكاة برلمان الشباب العربي الفراية ينعى مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش كاميلا هاريس ... رئيسا !!! وفيات الإثنين 22-7-2024 اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة
اقتصاد

أمنية تعقد جلسة توجيهية لرواد الأعمال الأردنيين

{clean_title}
الأنباط -

الانباط-عمان

عقدت حاضنة أمنية لريادة الأعمال (The Tank) بالتعاون مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج"، جلسة تشبيك بين مرشدي مجلس المحيط الأزرق الخاصة بدعم رياديي الأعمال والشركات الناشئة.

ووقعت الحاضنة خلال الجلسة امس الاربعاء، اتفاقية مع مبادرة مجلس المحيط الأزرق لتقديم التوجيه والإرشاد لرواد الأعمال المستفيدين من خدمات الحاضنة.

والمبادرة التي اطلقتها إنتاج لتكوين شبكة من المرشدين والموجّهين من أعضاء الجمعية تهدف غلى توجّيه نصائح إرشادية للشركات الناشئة والرياديّة المتخصصة بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة.

واكد مدير دائرة التسويق في شركة أمنية زيد إبراهيم، الجهود المبذولة من "إنتاج" لدعم منظومة ريادة الأعمال في المملكة التي لا يمكن أن تكتمل دون توافر المرشدين والاستشاريين.

وقال نائب رئيس هيئة المديرين لجمعية "انتاج" محمود زغاليل: إن سعي الجمعية مُستمر في تمكّين ريادييّ الأعمال بالمملكة، مبينا أن مجلس المحيط الأزرق هو جزء من سلسلة مبادرات اطلقتها الجمعية لتنميّة بيئة ريادة الأعمال بالمملكة.

وأكد ان "انتاج" مُستمرة من خلال شراكتها مع شركات الاتصالات والجهات التي تعمل ضمن منظومة ريادة الأعمال في الأردن على بلورة أفكار الشباب لتصبح مشروعات قابلة للتطبيق.

وبين دور شركة أمنية من خلال منصتها في تنميّة قدرات الشباب الأردنيّ، خاصة في مجال دعمها من خلال الشراكة مع جمعية "انتاج" في عقد لقاءات مع الرياديين والمستثمرين والموجّهين من أصحاب الخبرات الطويلة في تطوير المشروعات.