تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة لماذا تشعر بالتعب طوال الوقت؟ تحذير خطير لمن يتصفح الهاتف في سريره!

"الملكية" ناقل رسمي لمهرجان جرش منذ انطلاقته قبل 38 عاماً

الملكية ناقل رسمي لمهرجان جرش منذ انطلاقته قبل 38 عاماً
الأنباط -

"الملكية" ناقل رسمي لمهرجان جرش منذ انطلاقته قبل 38 عاماً

عمان

يواصل مهرجان جرش للثقافة والفنون اعتماد شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية ناقلاً رسمياً للضيوف والوفود العربية والعالمية، حيث ترعى الملكية الأردنية المهرجان في دورته الرابعة والثلاثين والتي ستنطلق فعالياتها يوم غدٍ الخميس الثامن عشر من تموز الجاري.

وتقوم الملكية الأردنية بنقل نجوم الفن والثقافة على متن طائراتها من مختلف الدول العربية والعالمية والفرق الموسيقية المشاركة في هذه الفعاليات باعتبارها شريك رئيسي وناقل رسمي لمهرجان جرش منذ انطلاقته في العام 1981.

وقد وفرت الملكية الأردنية للمشاركين في المهرجان تسهيلات مختلفة في مجال الحجز وإصدار التذاكر، فضلاً عن تقديم خصومات على أسعار تذاكر السفر، كما يُساهم عدد من موظفي الملكية الأردنية في تنظيم فعاليات مهرجان جرش واستقبال الضيوف طيلة فترة انعقاده.

وتأتي رعاية الملكية الأردنية لمهرجان جرش في إطار مساهماتها المتواصلة لدعم الفعاليات الوطنية بمختلف وجوهها الثقافية والتعليمية والاجتماعية والاقتصادية وكجزء من دورها في الترويج للسياحة الوافدة إلى الأردن وسعيها لزيادة عدد الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم.

وتعمل إدارة المهرجان بالمقابل على الترويج للملكية الأردنية عبر البيانات الصحفية ووسائل التسويق المختلفة الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والمواقع الالكترونية والاذاعات والفضائيات المحلية والعربية، وغيرها .

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير