كتّاب الأنباط

اعلاميات رياضيات

{clean_title}
الأنباط -

اعلاميات رياضيات                         

* الحجم الهائل من الثقافة والعلم والمعرفة التي تتسلح بها الاعلامية الرياضية العربية ..تجلى تماما خلال الملتقى الذي اقامه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية قبل ايام في مصر ..بحيث تشعر عن قرب ان الاعلامية العربية تملك من فنون العمل الاعلامي ما يجعلها تفخر كثيرا بدخولها هذا المجال الصعب    .         

* الملتقى الاعلامي الرياضي كشف لنا الحجم الكبير من الزميلات الاعلاميات اللواتي يمارسن مهنة الاعلام في الوطن العربي باحترافية كبيرة وحضور لافت ..وقاعدة واسعة تجعلك على قناعة بان الاعلام بكل انواعه بات لا يقتصر في ممارسته على الرجل وحده ..فقد دخلت الفتاة لمجاله من الباب الواسع بكل تأكيد        

* يبهرك هذا الجيل الجديد من الاعلاميات الرياضيات المتسلح بكل الوان المعرفة ..علم وثقافة ومعرفة كاملة بكل الوسائل الحديثة التي دخلت المجال الاعلامي من تكنولوجيا العصر ..بحيث تشعر انك امام جيل مميز يضع المعرفة الصحيحة طريقا لعمله ومسيرة ابداعه في مستقبل الايام     .

* الانتشار الواسع للاعلاميات الرياضيات العربيات في كل مجالات الاعلام ..بأنواعه المرئي والمقروء والمسموع ..بات يمثل قمة التنافس مع زملائهم الاعلاميين ..الذين ظلوا الى وقت مضى يجوبون الملاعب وحدهم ..الى ان دخلت الفتاة المعلقة الرياضية والمذيعة والمحررة والمصورة الرياضية في ابداع نسوي فريد            .

* الملفت في موضوع الاعلام الرياضي النسوي ..هو سيطرة الاعلاميات اللواتي يمثلن دول افريقيا العربية على المشهد بصورة واضحة .. من خلال العدد الهائل للزميلات في مختلف وسائل الاعلام ..مقابل العدد القليل للدول العربية الاخرى وتجلى هذا الامر بالحضور النسوي في بطولة افريقيا والملتقى الاعلامي .        

* لم ينجح الاعلام الرياضي الاردني في استقطاب الزميلات الاعلاميات ..للدخول في المجال الرياضي ومواكبة الاحداث الرياضية المختلفة ..بدليل ان الاعلاميات الرياضيات الاردنيات ..لا يتجاوز عددهن اصابع اليد الواحدة ورغم ذلك اثبتن حضورهن وابدعن والاصل ان ندعم تواجدهن في الدورات والملتقيات العربية والدولية المتخصصة .

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )