تكنولوجيا

لعبة تصمِّم مراحل لعبة أخرى.. 2 مليون مستوى للعبة سوبر ماريو

{clean_title}
الأنباط -

كان صيف لاعبي Super Mario Maker 2 مزدحماً للغاية. أعلنت شركة نينتندو اليوم أن اللاعبين قد حمّلوا مليوني جولة على صانع المستويات منذ انطلاقه عالمياً، في 28 يونيو/تموز.

بحسب موقع Engadget الأمريكي، سيسمح كذلك الإصدار المرتقب بشدةٍ من Super Mario Maker المخصص لأجهزة نينتندو سويتش، سيسمح للاعبيه بتصميم جولاتٍ يستطيع أي لاعبٍ لعبها، لكن بمجموعةٍ كاملةٍ من الخصائص والمميزات التي لا تُتاح في النسخة الأصلية. 

ويستطيع اللاعبون الاختيار من بين 100 تصميمٍ أعدتها نينتندو للمستويات أو أي من المستويات الأخرى التي أعدَّها عشاق ماريو الآخرون.

Super Mario Maker لعبة تصمِّم مراحل لعبة أخرى!

ويسمح تصميم الجولات في لعبة Super Mario Maker 2 للاعبين باختبار ما يعنيه أن تكون مصمم ألعابٍ، وهو أحد أميز خصائص اللعبة، ولذا فمن غير المفاجئ أن تلقى ذلك النجاح، حتى إن أحد عشاق اللعبة من كندا قد حمَّل إصداراً كاملاً من اللعبة مكوناً من 32 مستوىً. 

لكل المستويات 

وفعلياً يستطيع أي شخصٍ تصميم مستوىً، وإن دلَّ عدد التحميلات على شيءٍ فإنما يدل على أن الجميع قد جرَّب، وتتراوح المستويات التي صمَّمها المستخدمون بين المستويات العبقرية التي وضعها لاعبون ذوو مستوىً عالميٍّ، إلى ما يُمكن لابن اختك ذي الخمس سنواتٍ أن ينجح في تجاوزه في أقل من 20 دقيقةً. 

حتى إن هناك مستوىً مستوحىً من لقطة Steamed Hams من مسلسل The Simpsons، بل وحتى مطعم Arby قد صمموا مستوىً.

ولحسن الحظ فإن لدى اللعبة طريقتها في فصل الجيد عن الرديء. 

ولو أنك دخلت إلى تصنيف «الأكثر شعبيةً» في موقع اللعبة على الإنترنت، فستصل بسهولةٍ إلى الجولات التي تلقى استحسان باقي اللاعبين.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )