افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح وزير التعليم العالي محافظة يلتقي سفراء كل من تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي اجتماع في الأشغال لبحث تطوير موقع مدرسة اربد الثانوية وتحويله لمعلم حضاري وسياحي العقبة : ٨ قوائم رسمية تسجل للانتخابات في اليوم الأول من بدء الترشح 18.2 مليار درهم التداولات العقارية في الشارقة للنصف الأول من 2024 أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله صفقوا للقاتل 383 إنزالا جويا نفذتها القوات المسلحة الأردنية على غزة منذ بداية العدوان مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري الفراية: زيادة في عدد قضايا المخدرات خلال 2024 د. أسعد عبد الرحمن يعلن إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 بحث التعاون بين سلطة العقبة وسفارة بنغلاديش العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، يشكل حالة نموذجية وفريدة في التعاطي مع أزمات المنطقة المواصفات تتعامل مع 93 ألف بيان جمركي الأمير مرعد يلتقي سفير بعثة الاتحاد الأوربي العربي الإسلامي يقدم تقسيط رسوم اشتراك برنامج " تأمين رعاية" مع مؤسسة الحسين للسرطان 37 شهيدا و73 إصابة بـ3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة
منوعات

أفضل 15 منتجاً لمعالجة الشعر.. تُصلِح التجاعيد وتمنحه كثافة طبيعية

{clean_title}
الأنباط -

قد يُعتبر علاج الشعر الهايش والمجعد أمراً صعباً في كثيرٍ من الأحيان، لذا من الضروري استخدام أفضل المنتجات المناسبة للتعامل معه، وقد يتطلَّب ملمس الشعر هذا بعض الصبر والعناية في التعامل معه، بصرف النظر عن كثافته.

 

حين نتحدث عن غسول الشعر والبلسم تجنبي استخدام الأنواع التي تحتوي في تركيبتها على مكونات مُرطبة، لأنها تؤثر على شعركِ سلباً. لذلك من الأفضل أن تتجنبي المنتجات التي تحتوي على السيليكون لأنها تتراكم على الشعر وتُضعفه، لكن ضعي البلسم على أطراف الشعر لضمان وصوله إلى الأجزاء الأكثر تضرراً دون الإضرار بكثافة الشعر، وإليك أفضل أنواع الغسول للشعر الأملس، حسب موقع PopSugarالأمريكي.

غسول الشعر من Bumble and Bumble

يمنحكِ شامبو Bumble and Bumble كثافة للشعر عن طريق ترطيب الأطراف الجافة، دون التأثير على جذور الشعر، غير أنَّه آمنٌ للاستخدام على الشعر المصبوغ.

احصلي على المنتج من موقع SEPHORA.COM بسعر 26 دولاراً.

غسول الشعر من Living Proof

ينظِّف شامبوLiving Proof شعركِ تماماً، ليمنع وجود أي تراكمات على الشعر فتحصلين بذلك على شعرٍ أكثر كثافة.

احصلي على المنتج من موقع SEPHORA.COM بسعر 27 دولاراً.

غسول الشعر Luxurious Volume Touchably من John Frieda

تمتلئ الأسواق بالكثير من الخيارات المذهلة للشعر الأملس، بما فيها شامبو Luxurious Volume Touchably من John Frieda.  ينظف شعركِ دون أن يسبب له الجفاف لمنحه مظهراً أكثر كثافة حين يجف.

احصلي على المنتج من موقع  AMAZON.COM بسعر 9 دولارات.

غسول الشعر 3D Volume and Thickening من Amika

يُعزز غسول الشعر من Amika كثافة الشعر وحجمه، بفضل احتوائه على مكوِّن Redensyl. تحفز تركيبة الشامبو الحائزة على براءة اختراع بصيلات الشعر، وتزيد من نموه.

احصلي على المنتج من موقع SEPHORA.COM بسعر 20 دولاراً.

غسول الشعر White Grapefruit & Mosa Min من Herbal Essences

عليكِ تجربة هذا المنتج، ليس فقط بسبب رائحته الخلابة التي تشبه مشروب الفواكه الاستوائية الباردة، بل لأنه يحتوي على مزيج من الألوفيرا، ومستحضر بحري، ومضادات الأكسدة، ويساعد الشعر على التخلص من المواد المتراكمة التي قد تُسبب إضعاف شعرك.

احصلي على المنتج من موقع TARGET.COM بسعر 6 دولارات.

أفضل منتجات البلسم للشعر الأملس

بلسم Verb Volume Conditioner

يمنح بلسم Verb Volume Conditioner شعرك النعومة دون عناء وضع الزيوت الثقيلة، ولا يُضعف جذور الشعر.

احصلي على المنتج من SEPHORA.COM بسعر 16 دولاراً

بلسم Ouai Volume Conditioner

يحافظ البلسم على ترطيب شعرك، وتكثيفه، ويعطي شعرك رائحة خلابة بفضل تركيبته الغنية بالبرغموت، والليمون، ورائحة عطر rose de mai، وزهرة البنفسج، والمسك الأبيض.

احصلي على المنتج من SEPHORA.COM بسعر 26 دولاراً.

بلسم Caviar Anti-Aging Multiplying Volume Conditioner من Alterna

سيترك هذا المنتج شعركِ ناعماً ويقويه، ويزيد من كثافته بفضل احتوائه على omega-3s في تركيبته.

احصلي على المنتج من SEPHORA.COM بسعر 34 دولاراً.

بلسم Pro-V Sheer من Pantene

يمنح هذا البلسم شعركِ ترطيباً عميقاً رغم كونه خفيف الوزن.

احصلي عليه من TARGET.COM بسعر 5 دولارات.

بلسم PlayCurl Curl Amplifying من Ouidad

يحتاج الشعر المجعَّد إلى الترطيب لتجنب الهيشان، وهو بالتحديد ما يضمنه لكِ هذا المنتج. ليس ثقيلاً على الشعر، لذا فإنه لن يجعل الشعر مرتخياً، وسيحافظ على كثافته.

احصلي على المنتج من SEPHORA.COM بسعر 20 دولاراً.

أفضل منتجات تصفيف الشعر للشعر الأملس

أضيفي المزيد من الكثافة إلى شعركِ باستخدام بخاخ الشعر Thickening Dryspun من Bumble and Bumble. إذ تُعزز البوليمرات الموجودة في تركيبته من سمك الشعر، ما يمنحه لمسة نهائية مثالية تجعله يبدو جذاباً.

احصلي على المنتج من SEPHORA.COM بسعر 31 دولاراً.

منتج التصفيف IGK Call Time Styling Primer

ضعي المنتج على شعرك قبل أن يجفّ تماماً لحمايته من التكسُّر بفعل الحرارة. يحتوي المنتج على ماء جوز الهند وزيت جوز الهند اللذين يمنحان شعركِ نعومة وترطيباً من الداخل.

احصلي على المنتج من SEPHORA.COM بسعر 19 دولاراً.

موس الشعر Densifique من Kérastase

استخدمي هذا المنتج على الشعر قبل أن يجفَّ تماماً ليمنحه ملمساً ناعماً على الفور. 

احصلي على المنتج من SEPHORA.COM بسعر 37 دولاراً.

بخاخ الشعر Grandioso 02 Volumising من Rossano Ferretti

اتركيه على شعرك ليرطِّبه ويحميه من الحرارة، فضلاً عن كونه يمنحك إطلالة طبيعية إن كنت ترغبين في تصفيف شعرك بطريقة بسيطة.

احصلي على المنتج من SEPHORA.COM بسعر 42 دولاراً.

موس الشعر Got2b Fat-tastic Instant Collagen Infusion

لتحصلي على تغيير جذري، جرِّبي هذا المنتج الذي يُكسب الشعر سمكاً إضافياً، هو ليس مناسباً لصاحبات الشعر المجعد، ويساعد في الحصول على جذور شعر مثالية. 

احصلي على المنتج من AMAZON.COM بسعر 6 دولارات.