أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية
اقتصاد

‎ "كراون بلازا" عمان يضم إلى فريق عمله عدد من أصحاب الاحتياجات الخاصة

{clean_title}
الأنباط -

‎ "كراون بلازا" عمان يضم إلى فريق عمله عدد من أصحاب الاحتياجات الخاصة

‎عمان

‎في اطار سياسة الالتزام والمسؤولية المجتمعية وسعيه إلى اشراك مختلف فئات المجتمع في العمل، ضم فندق "كراون بلازا" عمان عدداً  من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى فريق عمله، وادرجهم ضمن كادره الوظفي.


‎واكدت إدارة  فندق "كراون بلازا" عمان ان هذه الخطوة ليست الأولى فقد سعت المجموعة منذ فترة طويلة لترسيخ واحد من المبادئ القيمية الهامة التي تسر عليها مجموعة "الانتركونتيننتال" العالمية، وهو اشراك أصحاب الاحتياجات الخاصة، وذوي الهمم في المجتمعات المحلية، والشباب الأقل حظاً منهم، ومنحهم فرص عمل جيدة، تؤمن لهم ولعائلاتهم  دخلاً جيدا وتحقيق أفضل مستويات الحياة  الكريمة. 

‎وراعى فندق "كراون بلازا" عمان حاجة هؤلاء الأفراد لإيجاد فرصة عمل جيدة، تؤهلهم للانخراط في المجتمع، وإخراجهم من العزلة التي تفرضها بعض قطاعات  المجتمع عليهم، ومنحهم  احساس المشاركة والتفاعل مع الآخرين، والوصول إلى النجاح والتغلب على العقبات ومواجهة التحدي التعافي بالعمل . 

‎وأكد فندق "كراون بلازا" عمان أنه يسعى دائماً إلى ترسيخ مبدأ إشراك أصحاب الاحتياجات الخاصة في كافة المؤسسات الوطنية، مشيراً إلى أنه يقوم بتعيين عدد من أصحاب الاحتياجات الخاصة كل عام، على هيكله الوظيفي، ومنحهم كافة الحقوق العمالية دون نقص حيث قام بتعيين عدد من اصحاب الاعاقات واحد مرضى متلازمة داوم في مهن مناسبة وكريمة ترتقي بإمكاناتهم وتحترم خصوصيتهم .