افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح وزير التعليم العالي محافظة يلتقي سفراء كل من تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي اجتماع في الأشغال لبحث تطوير موقع مدرسة اربد الثانوية وتحويله لمعلم حضاري وسياحي العقبة : ٨ قوائم رسمية تسجل للانتخابات في اليوم الأول من بدء الترشح 18.2 مليار درهم التداولات العقارية في الشارقة للنصف الأول من 2024 أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله صفقوا للقاتل 383 إنزالا جويا نفذتها القوات المسلحة الأردنية على غزة منذ بداية العدوان مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري الفراية: زيادة في عدد قضايا المخدرات خلال 2024 د. أسعد عبد الرحمن يعلن إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 بحث التعاون بين سلطة العقبة وسفارة بنغلاديش العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، يشكل حالة نموذجية وفريدة في التعاطي مع أزمات المنطقة المواصفات تتعامل مع 93 ألف بيان جمركي الأمير مرعد يلتقي سفير بعثة الاتحاد الأوربي العربي الإسلامي يقدم تقسيط رسوم اشتراك برنامج " تأمين رعاية" مع مؤسسة الحسين للسرطان 37 شهيدا و73 إصابة بـ3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة
منوعات

نتيجة تخيل تصميم سيارة كيا موهافي جديدة كلياً قادمة

{clean_title}
الأنباط -

 دبي – عرب جي تي

حصلنا اليوم أعزاءنا على نتيجة تخيل تصميم سيارة كيا موهافي جديدة كلياً من خلال صور رقمية لتخيلات تم نشرها على موقع Kolesa.ru .

وقبل الحديث عن هذه الصور الرقمية التخيلية نود تذكيركم أن آخر سيارة تم الكشف عنها بشكل رسمي من الصانع الكوري كانت كيا اكسيد 2020 ، السيارة الأصغر من كيا سبورتاج 2019 ، التي ظهرت قبل إنتهاء الشهر الماضي على الانترنت ، بعد أيام من الكشف عن سيارة كيا سيلتوس 2020 الجديدة كلياً التي تكثل فئة أصغر سيارة SUV لدى شركة كيا موتورز .

هذه الصور التخيلية التي ترسم الجيل القادم من كيا موهافي – Kia Mohave تعتمد على صور تجسسية تم نشرها سابقاً لنسخة تجريبية من موهافي 2020 القادمة يتم اختبارها في السر أسفل التمويهات التي تغطية هيكلها الخارجي .

وكما توضح الصور التخيلية الرقمية لـ سيارة كيا موهافي جديدة كلياً يبدو أن التصميم اعتمد على هوية مستعارة من السيارة الاختبارية كيا ماستربيس – Kia Masterpiece التي ظهرت في شهر مارس الماضي ، وهناك لمسات مستمدة من سيارة كيا تيلورايد 2020 ، أضخم سيارة SUV لدى شركة كيا الكورية .

ولتوضيح فقط تحمل سيارة كيا موهافي هذا الاسم في السوق الأمريكي وهي نفسها سيارة كيا بوريغو – Kia Borrego في السوق الصيني ، بداية إنتاج سيارة الـ SUV الكورية هذه كانت في عام 2008 ، والآن نحن بإنتظار الجيل الثاني والجديد كلياً منها .

وكما سبق وذكرنا أعزاءنا من المتوقع الكشف عن سيارة كيا موهافي جديدة في وقت ما من العام الجاري لتكون طراز لعام 2020 إن شاء الله ، ولكن لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تحدد موعد إطلاق هذه السيارة .

ولمن لا يعلم تنافس كيا موهافي كلاً من ؛ فورد اكسبلورر الأمريكية ، تويوتا فور رنر اليابانية ، و شيفروليه بليزر الأمريكية ، و نيسان باثفايندر اليابانية ، و جيب جراند شيروكي الأمريكية .