أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية
اقتصاد

توصيل البريد والبضائع بطائرات دون طيار في الصين

{clean_title}
الأنباط -

بدأت شركة صينية لصناعة الطائرات بدون طيار، عمليات تجريبية لتوصيل البريد ونقل البضائع في الصين، عبر الطائرات، بالتعاون مع البريد الصيني.
ونقلت وسائل إعلام صينية اليوم الأربعاء، عن شركة (يو في إس) للأنظمة الذكية (وهي شركة خاصة لصناعة الطائرات بدون طيار في شنغهاي)، بان طائرة الشحن بدون طيار من طراز (يو 650) نفذت بنجاح أول توصيل بريدي.
وأضافت الشركة، أن الطائرة نقلت حوالي 200 كيلوجرام من البضائع من حي جينشان في شنغهاي إلى جزيرة شنغسي الواقعة ضمن أرخبيل تشوهشان في مقاطعة تشجيانغ الصينية في رحلة مدتها 52 دقيقة، موضحة أن المسافة التي قطعتها الطائرة بلغت 110 كيلومترات بمتوسط سرعة 135 كيلومترا في الساعة.
--(بترا)