114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح وزير التعليم العالي محافظة يلتقي سفراء كل من تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي اجتماع في الأشغال لبحث تطوير موقع مدرسة اربد الثانوية وتحويله لمعلم حضاري وسياحي العقبة : ٨ قوائم رسمية تسجل للانتخابات في اليوم الأول من بدء الترشح 18.2 مليار درهم التداولات العقارية في الشارقة للنصف الأول من 2024 أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله صفقوا للقاتل 383 إنزالا جويا نفذتها القوات المسلحة الأردنية على غزة منذ بداية العدوان مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري الفراية: زيادة في عدد قضايا المخدرات خلال 2024 د. أسعد عبد الرحمن يعلن إنطلاق "جوائز فلسطين الثقافية" في دورتها الثانية عشرة – 2024/2025 بحث التعاون بين سلطة العقبة وسفارة بنغلاديش العيسوي: الأردن، بقيادة الملك، يشكل حالة نموذجية وفريدة في التعاطي مع أزمات المنطقة المواصفات تتعامل مع 93 ألف بيان جمركي الأمير مرعد يلتقي سفير بعثة الاتحاد الأوربي العربي الإسلامي يقدم تقسيط رسوم اشتراك برنامج " تأمين رعاية" مع مؤسسة الحسين للسرطان 37 شهيدا و73 إصابة بـ3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة شهيد و3 جرحى في غارات إسرائيلية على جنوب لبنان الصحة تبحث جدول أعمال المؤتمر العربي الأول حول دور الكفاءات الصحية العربية المهاجرة
منوعات

شاب يباغت رئيس "بايدو" بكأس من الماء البارد

{clean_title}
الأنباط -

سكب شاب زجاجة ماء فوق روبين لي الرئيس التنفيذي لشركة بايدو الصينية خلال حفل افتتاح مؤتمر سنوي تنظمه شركة البحث العملاقة الأربعاء.

وكان لي يتحدث عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي في خطاب عندما اقترب منه الشاب وسكب الماء فوق رأسه ثم ابتعد.

أخبار ذات صلة

الذكاء الاصطناعي يكشف "البديل المنقذ" لريال مدريد

 وصاح لي متسائلاً باللغة الإنجليزية "ما مشكلتك؟".

ADVERTISING

inRead invented by Teads

وأضاف بهدوء وسط تصفيق الحضور "هناك العديد من الصعوبات على الطريق لتحقيق الذكاء الاصطناعي، لكن ذلك لن يؤثر على عزم بايدو".

وأكمل خطابه بعد ذلك.

China Daily✔@ChinaDaily

An incredible image was captured when Baidu CEO and chairman Robin Li addressed at the Baidu AI Developers Conference Wednesday. A man went up to the stage and poured a bottle of water on his head. Find out more: http://bit.ly/2NoSm43 

٥٣٠

٨:٥٧ ص - ٣ يوليو ٢٠١٩

٧٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

وحدثت الواقعة في بداية مؤتمر (بايدو كرييت 2019)، وهو تجمع سنوي تعرض فيه الشركة أحدث ما توصلت له في مجال الذكاء الاصطناعي.

ولم تعرف هوية الشاب ولا دوافعه، ولم يتسن الوصول له للتعليق.

وقالت الشركة في وقت لاحق إن شخصاً ما "سكب ماء باردا" على الذكاء الاصطناعي لكنها ستمضي قدماً في طريقها ولن تتراجع.

ولطالما كانت بايدو ورئيسها هدفا لغضب معلن من مشاكل متصورة مرتبطة بعمليات البحث.

وواجهت الشركة انتقادات كبيرة عام 2016 بعدما توفي طالب صيني كان قد سعى لعلاج طبي منشور في إعلان على صفحات بايدو.

وخلال العام الجاري، لاقت انتقادات وجهها صحفي لجودة نتائج البحث على بايدو انتشاراً كبيراً.

وسخر بعض المعلقين من واقعة سكب الماء على موقع ويبو للتواصل الاجتماعي. وكتب أحد مستخدمي الموقع "بغض النظر عن مدى كرهك لروبين لي.. هذا إهدار للماء".