أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية
اقتصاد

محمودية موتورز تقدم الفرصة لعملائها و رواد علامة جاكوار لاسترداد حتى 100% من قيمة الفائدة عند تمويل المركبة

{clean_title}
الأنباط -

محمودية موتورز تقدم الفرصة لعملائها و رواد علامة جاكوار  لاسترداد حتى 100%
من قيمة الفائدة عند تمويل المركبة 
أعلنت محمودية موتورز - الوكيل الرسمي والحصري لسيارات جاكوار ولاند روڤر في الأردن – عن عرضها الجديد على سيارة الصالون الریاضیة جاكوار XE وجاكوار XFذات التصميم الجريء وأيضاً على سیارة الدفع الرباعي جاكوارF-PACE وأول سیارة ریاضیة متعددة الاستخدامات جاكوارE-PACE .
ويتيح العرض الجديد - المتاح حتى نفاد الكمية -  لعشاق العلامة التجارية أن يستردوا  لغاية 100% من قيمة الفائدة نقداً عند تمويل المركبة عن طريق اي بنك.
وعن العرض الجديد، تحدّث السيد عبد المجيد حيدر- المدير العام لمحمودية موتورز - قائلاً:" نسعى دائماً في محمودية موتورز إلى تقديم خيارات متنوعة لعملائنا الأعزاء بهدف تسهيل حياتهم، مما يخلق علاقة مبنية على الشفافية والمصداقية". وأضاف:"لإيماننا بأن راحة العميل ورضاه تأتي في المرتبة الأولى من سلم أولوياتنا، قدمنا هذا العرض الذي نهدف من خلاله لإزالة عبء الفائدة عن العميل وهموم سدادها ليتمتع بتجربة قيادة لا تضاهى، تجمع بین الإثارة والكفاءة".
ومن الجدير ذكره أن برنامج ضمان جاكوار يقدم صيانة مجانية شاملة لمدة 5 سنوات مع قطع الغيار الأصلية وضمان استبدال من الوكيل، بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق، فضلاً عن أن العرض يسري حالياً في مقر محمودية موتورز الجديد كلياً والكائن في شارع المدينة المنورة، والذي يوفّر خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى قطع الغيار.
-انتهى-