أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية
اقتصاد

البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر "القدس مكانة شرعية ورعاية هاشمية"

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط-عمان

قدم البنك الإسلامي الأردني  الدعم والرعاية للمؤتمر العلمي الدولي التاسع لكلية الشريعة والدراسات الإسلامية في جامعة اليرموك بعنوان "القدس:مكانة شرعية ورعاية هاشمية " تحت رعاية دولة الدكتور عبدالرؤوف الروابدة وبمشاركة عدد من الأساتذة والاكاديميين والباحثين والمتخصصين من الجامعات الأردنية و العربية وذلك خلال الفترة 25-27/6/2019 في جامعة اليرموك.

و قال الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الإسلامي الأردني" ان استمرارية رعاية مصرفنا للمؤتمر العلمي الدولي لكلية الشريعة في جامعة اليرموك هو استمرار لنهج مصرفنا بتعزيز دوره الاجتماعي في المجال العلمي والبحثي من خلال تقديم الدعم العديد من الجهات ذات الطابع الاكاديمي والثقافي والادبي والتي تتوافق مع توجهات البنك عامة وتوثق للعلاقة التشاركية مع جامعة اليرموك وكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بدعم مختلف نشاطاتها وابرزها تبرع البنك بتحمل تكاليف تحديث كلية الشريعة وقاعاتها التدريسية الى جانب المساهمة بدعم المؤتمرات والندوات المختلفة و الي تصب في خدمة المسيرة التعليمية والبحثية،و تأكيداً على  تحملمصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية والدينية تجاه المقدسات الإسلامية و لدوره المتمم مع مختلف المؤسسات الرسمية والمدنية والمبادراتالتي تؤكد علىنشر الثقافة والمعرفة والوعي والحفاظ على المدينة المقدسة وهويتها العربية والإسلامية .

وأشاد الأستاذ الدكتور أسامة علي الفقير الربابعة عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في جامعة اليرموك رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر بالدور الذي يقوم به البنك الإسلامي الأردني في المجال الاقتصادي والاجتماعي إضافة الى دعم الحركة العلمية والبرامج الاكاديمية في الجامعات والمؤسسات الأردنية، وأعرب عن شكره وتقديرية لرعاية البنك للمؤتمر الذي خصص عن القدس الشريفودور الأردن التاريخيّ و الهاشميين في رعاية القدس والمقدسات والوقوف في وجه التحديات وابراز دور القدس الحضاري والثقافي و تقديم مقترحات واقعيّة لاستشراف مستقبل القدس الشريف وسبل دعم أبنائه وتثبيتهم حفاظا على مكانة القدس وشرعيته .

وسلم دولة الدكتور عبدالرؤوف الروابدة  درعاً تكريمياً للبنك الاسلامي الاردني تسلمه مدير فرع البنك اربد شارع ايدون الدكتور محمد الدقامسة  تقديراً لدعمه للمؤتمروذلك خلال افتتاح فعاليات المؤتمر .