أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية
اقتصاد

العربي الإسلامي يطلق حملة (بيتك كامل مكمل) للتمويل العقاري

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط-عمان

 أطلق البنك العربي الإسلامي الدولي حملة (بيتك كامل مكمل) للتمويل العقاري بأسلوب الإجارة المنتهية بالتمليك والتي تتضمن مجموعة كبيرة من المزايا ومنها زيادة مدة التمويل لتصل بحدها الأعلى إلى 30 سنة بعائد إجارة مميز, وقسائم تسوق مجانية بقيمة 400 دينار مقدمة من مركز ليدرز ومفروشات شهوان, وفرصة للمشاركة في سحب على سيارة KIA NIRO 2020.

وتشمل الحملة أيضا إتاحة التقسيط بسعر الكاش للأثاث والمفروشات والأجهزة الكهربائية لمدة تصل إلى 36 شهر من خلال شركاء البنك في الحملة "مفروشات شهوان" و"Leaders Center" بالإضافة إلى منح الزوج والزوجة بطاقة العربي الإسلامي الإئتمانية المقسطة والتي لا ترتب عليهم أية إلتزامات إضافية على المبلغ المقسط وبالتالي فإن العميل سيحصل على تمويل متكامل لتمويل شراء البيت وتجهيزاته مع فرصة كبيرة لربح السيارة.

هذه الحملة لفترة محدودة وقسائم التسوق المجانية سيتم تقديمها لاول 20 عميل يحصلون على التمويل, هذا وتطبق شروط وأحكام البنك.