فواز الكعابنة الف مبروك التخرج أمريكا بين الدولار وقطبيه النفوذ،،، المعايطة : الهيئة مسؤولة عن تطبيق القانون؛ ولايوجد حزبي بالولادة. منتخبنا يفوز على سبارطة التركي بالتسعة وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة
كتّاب الأنباط

من يدعم الجزيرة ؟!

{clean_title}
الأنباط -

 * عندما يعود الفريق من خسارة قاسية وبثلاثة اهداف نظيفة ...وقعها النفسي اكبر بكثير من ضررها الفني ..ثم يسجل رباعية جميلة في مباراة كبيرة لا تنسى ..فأن هذا يعني قمة العزيمة والاصرار والرغبة بالانتصار ..وهو وضع يرتب على اللاعبين والجهاز الفني مسؤوليات مضاعفة  .         

* تأهل الجزيرة الى الدور النهائي لمنطقة غرب اسيا في كأس الاتحاد الاسيوي ..يعني ان الفريق بات قريبا من ملامسة الانجاز وخطف اللقب الغائب عن الخزائن سنين طوال ..ويعني ان انجازا اردنيا في طريقه للتحقق ..شريطة ان لا يترك النادي يدبر اموره وحده في ظل الازمة القاسية التي يمر بها حاليا !!   .    

* الجزيرة الان لا يمثل نفسه ..فهو تحت مسمى ممثل الكرة الاردنية .. والمدافع عن سمعتها واحقيتها بالمنافسة على لقب البطولة الاسيوية الحالية ..ولهذا نتمنى ان يقف الجميع خلفه .. وفي المقدمة اتحاد كرة القدم الذي لم نسمع عن اي تصريح صدر عن مسؤوليه تجاه فريق بات قريبا من تحقيق انجاز للكرة الاردنية !!    .

* ندرك تماما بان الجزيرة لا يحتاج لمقدار كبير من العواطف والتهاني التي انهالت عليه ..بقدر حاجته لوقفة عز مشرفة من قبل كل الاوساط الكروية ..بداية من اتحاد الكرة المعني المباشر بتوفير الظروف الملائمة له باعتباره بات الفريق الاردني الوحيد المدافع عن كرتنا اسيويا !!          .

* دعم الفريق الجزراوي الانيق لا يقف على الادارة وحدها ..فما يمر به النادي العريق من ظروف تتطلب من الشخصيات المعروفة بقربها من النادي ..والشركات الوطنية ورجال الاعمال ..المبادرة بتقديم الدعم للاعبين الذين قدموا مباراة العمر ..واكدوا خلالها انهم قادرون على تسجيل الانجاز ..ضعوا ثقتكم بهم  ..!       

* احترم جمهور الجزيرة تماما ...اقدر دوره ووقفته المشرفة خلف فريقه والتي ساهمت بعودة قوية لاجواء المنافسة الاسيوية ...هذا الجمهور الوفي والاصيل على قلته ..لعب دورا كبيرا في مسيرة النادي الكبير ..وضرب مثلا نادرا في الوفاء قل نظيره ..فهو مع الاحمر في السراء والضراء ..عند الفوز يفرح وعند الخسارة لا يسيئ ..فأي وفاء هذا واي اخلاص وابداع .. لكم كل الوان التحية  ؟!! .