بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

اختتام فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان "عمان عربيا الدولي"

اختتام فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان عمان عربيا الدولي
الأنباط -

 اختتمت في جاليري نبض في عمان مساء أمس فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان "عمان عربيا الدولي" الذي نظمته جمعية بقاء للثقافة والفنون تحت عنوان "ملتقى الحضارات".
واشتمل المهرجان الذي أقيم على مدى خمسة أيام في حدائق الحسين على عروض كرنفالية، وعروض مسرحية، ومعارض فن تشكيلي، وورشات فنية متخصصة بمشاركة فنانين أردنيين وعرب.
واشاد مدير الهيئات الثقافية في وزارة الثقافة مندوب الوزير غسان طنش بمستوى المهرجان وقدرات المشرفين عليه، ومبادرتهم التي تبين ابداعات الشباب الأردني.
ولفت رئيس رابطة الفنانين التشكيليين كمال ابو حلاوة إلى أهمية المشاركة مع فنانين مخضرمين من العالم العربي لهم تجاربهم للمساهمة في اثراء التجارب التشكيلية الاردنية.
وفي نهاية الحفل، سلم مندوب وزير الثقافة الدروع على الفنانين الاردنيين، والعرب المشاركين في المهرجان.
يشار إلى ان جمعية بقاء للثقافة والفنون تأسست عام 2016 بهدف زيادة الوعي الثقافي لجميع شرائح المجتمع عن طريق البرامج والأنشطة والفعاليات الثقافية، كما تهدف إلى بلورة العمل لفائدة الشباب خاصة والمجتمع عامة، والانفتاح على مجتمعات ودول أخرى.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير