فواز الكعابنة الف مبروك التخرج أمريكا بين الدولار وقطبيه النفوذ،،، المعايطة : الهيئة مسؤولة عن تطبيق القانون؛ ولايوجد حزبي بالولادة. منتخبنا يفوز على سبارطة التركي بالتسعة وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة
كتّاب الأنباط

الجزيرة ..خجلتونا والله !!

{clean_title}
الأنباط -

نعترف والاعتراف بالذنب فضيلة ..اننا لم نثق بعزيمتكم  ولا بهمتكم العالية وقدراتكم على صنع المستحيل ..وتطويع الصعب والتغلب على الظروف القاهرة التي واجهتكم طوال الموسم الماضي وكادت ان تطيح باحلامكم .. نجزم بان اي متفائل لم يكن لديه هامش من الامل بقدرتكم على العودة .. من خسارة كارثية الى انتصار مذهل في مباراة كبيرة لا تنسى ستبقى خالدة في ذاكرتنا ردحا من الزمن  ..لكنكم يا ابطال الجزيرة الكبار فعلتم كل هذا واكثر..لعبتم مباراة العمر امام فريق كبير ..في ظل اداء فاق الوصف .. عزيمة واصرار عطاء وابداع بقيادة فنية محنكة وضعتكم امام المسؤولية فكنكتم بحق ..قدها واكثر ...

لقد اكد نجوم الجزيرة في مباراة الجيش ان لا مستحيل في كرة القدم .. وان الاهداف الثلاثة التي طرقت شباكهم في مباراة البحرين المشؤومة ..من الممكن تعويضها  ان امن النجوم بقدراتهم وطبقوا تعليمات مدربهم القدير ..الذي تعامل مع الموقف بحنكة وعالج الجانب النفسي قبل الجانب الفني بعد حالة الاحباط التي لازمت اللاعبين وحتى الجماهير جراء الخسارة القاسية تلك ..فنجح في توظيف تلك الحالة باحسن صورها ..بدليل هذا الاصرار على الانتصار الذي لمسناه منذ انطلاق المباراة وحتى ما قبل صافرة النهاية التي حملت البشرى ومعها هدف التأهل الثمين ..الذي وضع الشياطين في نهائي غرب اسيا .

لم تنتهي فصول الرواية بكل تأكيد ..لان قصص العشق الجميلة يجب تنتهي نهاية مثيرة وهو  ما يوجه افكار نجوم الجزيرة .. الذين يرون بان الفرصة باتت متاحة الان لكي يقطفوا ثمار عطائهم وكدهم وكفاحهم .. بالمنافسة على لقب البطولة بعد ان بلغوا مرتبة متقدمة لا تفصلهم عن اللقب سوى خطوات بسيطة ..وباتوا يدافعون لوحدهم عن حلم الكرة الاردنية بالعودة الى منصات التتويج وخطف الكاس الاسيوية التي غابت عنا زمنا طويلا ..!

وعندما نتحدث عن الجزيرة نتكلم عن سلسلة من المعاناة ومجموعة من الصعاب التي لو صادفت غيره لربما انتهى به المطاف الى المجهول ..ولاجل هذا نتمنى ان لا يترك الفريق الان وحده بعد ان بلغ به الطموح حدا يؤهله للفوز بلقب البطولة الاسيوية ..شريطة ان يقف الجميع خلفة بالدعم والتقدير والاهتمام ..على اتحاد الكرة والشركات الوطنية وعشاق النادي العريق ان يقدروا عطاء اللاعبين بان يقدموا دعمهم لكي يواصل الشياطين الحمر ابداعاتهم لانهم بهذا التجلي .. وتلك الروح العالية والعزيمة والاصرار قادرون على مواصلة المشوار نحو اللقب ..صدقا لقد ابدع النجوم ..وخجلونا والله ..!!