أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية
اقتصاد

تعيين مدير عام جديد لبنك البركة السودان

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط-عمان

أعلنت مجموعة البركة المصرفية ش.م.ب (ABG)، المجموعة المصرفية الإسلامية الرائدة التي تتخذ من البحرين مقرا لعملياتها، عن تعيين السيد الرشيد عبد الرحمن علي كمدير عام جديد لبنك البركة السودان وذلك خلفا للسيد عبد الله خيري الذي تقاعد عن العمل ابتداء من شهر يونيو 2019.

وفي هذه المناسبة، وجه الأستاذ عدنان أحمد يوسف رئيس مجلس إدارة بنك البركة السودان والرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية خالص الشكر والتقدير للسيد عبد الله خيري نظير عطاءه وخدماته القياديةورؤيته الحكيمة طوال فترة رئاسته للبنك. وقدكانطوال هذه الفترة حريصا على سلامة أداء البنك وتبوؤه المكانة الرائدة على صعيد الصناعة المصرفية السودانية، مما شكل رافدا مهما في نجاح مسيرة مجموعة البركة المصرفية.

وأضاف الأستاذ عدنان أحمد يوسف: كما يسعدني الترحيب بالسيد الرشيد عبد الرحمن علي كمدير عام جديد للبنك. وقد شغل السيد الرشيد سابقا منصب نائب المدير العام لبنك البركة السودان. ولا شك إن خيرته الطويلة وكفاءته العالية سوف تمكنانه من مواصلة قيادة البنك نحو المزيد من التقدم والنمو خلال المرحلة المقبلة، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.

ويمتلك السيد رشيد خبرة مصرفية لنحو أربعين عاما في عدد من المناصب القيادية في المصارف السودانية قبل أن ينضم إلى بنك البركة السودان عام 2000 كمدير للاستثمار، وتدرج في المناصب ليصبح نائبا للمدير العام عام 2015. وهو حاصل على درجة الماجستير في الصيرفة والتمويل من جامعة جيورديانودلامور بميلان إيطاليا عام 1989. كما له عدد من البحوث المصرفية والمالية المنشورة.