بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

محافظ جرش يوقف العمل بإنشاء مول تجاري في وسط المدينة

محافظ جرش يوقف العمل بإنشاء مول تجاري في وسط المدينة
الأنباط -

الانباط – خليل النظامي 

اكدت مصادر مطلعة ان محافظ جرش مأمون اللوزي قرر ايقاف العمل بإنشاء مول تجاري كبير في وسط المدينة في محافظة جرش، موضحة ان القرار جاء على اثر مخاطبة من مديرية السياحة والاثار في محافظة جرش. 

من جهته اكد مدير سياحة واثار جرش زياد غنيمات في تصريحات خاصة لـ"الانباط" ان الارض المنوي انشاء المول التجاري عليها تقع في دائرة المواقع الاثرية التابعة لمدينة جرش. 

وأوضح غنيمات انه وعلى الفور قام بمخاطبة محافظ جرش لايقاف عمليات الحفر والانشاء لحين اجراء المسوحات الخاصة بدائرة الاثار العامة للتأكد من عدم وجود اية معالم اثرية. 

وأضاف انه وفي حال وجود معالم اثرية في الارض المنوي انشاء المول عليها سيتم ايقاف عمليات البناء نهائيا، مشيرا الى اهمية وضرورة الحفاظ على المعالم الاثرية والاماكن التابعة للمدينة الاثرية. 

وكانت اتفاقية بين وزارة الاوقاف وبلدية جرش قد وقعت مع ادارة احد المولات الكبيرة مؤخرا لانشاء مول على ارض تابعة للأوقاف في وسط المدينة جرش.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير