بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

المفرق: اطلاق شبكات القيادات الشبابية

المفرق اطلاق شبكات القيادات الشبابية
الأنباط -

أطلقت وزارة الشباب اليوم الثلاثاء في محافظة المفرق شبكات القيادات الشبابية التي تضم350 شابا وشابة، بهدف تنظيم وتطوير القيادات الشبابية في كل محافظة.
وقال وزير الشباب وزير الثقافة الدكتور محمد ابو رومان خلال رعايته الاطلاق: إن الوزارة تسعى لتفعيل دور الشباب داخل مجتمعاتهم وغرس مفهوم المواطنة الفاعلة وإيجاد بيئة حاضنة للحوار تراعي التحديات والمشاكل الشبابية في المجتمعات المحلية.
واضاف: نسعى لتعزيز استقلالية الشباب ليكونوا أصحاب القرار وان يحددوا اولويات وادوات العمل ليعكس تصوراتهم ومتطلباتهم واولوياتهم.
ولفت إلى اهمية تكوين مظلة للقيادات الشبابية والريادية بالمحافظة لتكون اطارا جامعا يوحد جهودهم، داعيا لإجراء نقاشات وعصف فكري بين الشباب داخل المحافظة لتحديد الاولويات والتحديات، تمهيدا لعقد مؤتمر شبابي وطني يضع ميثاقا للشباب لعام 2019 ورؤية العمل الشبابي لعام 2020.
وأكد رئيس مؤسسة رفد المعرفة للتنمية والتدريب يزن شديفات ان اختيار محافظة المفرق محطة أولى لانطلاق الحملة يؤكد أهمية دور الشباب في المحافظات نظرا لما تشهده من مبادرات شبابية تؤثر إيجابيا على المجتمعات المحلية وتعزز ادوارهم الريادية.
واشار عدد من الشباب لاهمية توحيد الصفوف تحت مظلة العمل الجماعي وصولا إلى الاهداف المرجوة من المبادرات بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وعلى مجتمعاتهم المحلية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير