بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

الموقر الصناعية تحتضن استثمارا بوليفيا متخصصا بالمكملات الغذائية

الموقر الصناعية تحتضن استثمارا بوليفيا متخصصا بالمكملات الغذائية
الأنباط -

وقعت شركة المدن الصناعية الاردنية اتفاقية مع الشركة البوليفية للصناعات الغذائية لإقامة مصنع للمكملات الغذائية في مدينة الموقر الصناعية بحجم استثماري يبلغ 3 ملايين دينار.
وحسب بيان الشركة اليوم الاثنين، يوفر هذا الاستثمار وهو الاول للشركة البوليفية خارج جمهورية بوليفيا والمقام على مساحة 6 آلاف متر مربع حوالي 300 فرصة عمل للاردنيين.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة البوليفية ناصر العزايزة: إن اختيار مدينة الموقر الصناعية جاء نظرا لأن المملكة تتمتع بعناصر الأمن والأمان والمصداقية العالية والمكانة الاقتصادية المرموقة من خلال الاتفاقيات التجارية المبرمة مع الكثير من دول العالم، أهمها اتفاقيات التجارة الحرة مع الولايات المتحدة الأميركية وكندا اللتين تتيحان للمنتج الأردني الدخول الى هذه الأسواق دون ضرائب او قيود والتصدير للأسواق العربية والأوروبية.
واضاف ان الموقر الصناعية تحظى بعناصر مهمة لوقوعها على الطريق الدولي الذي يربط المملكة بعدد من الدول الشقيقة المجاورة، وتمثل نموذجا للمدن الصناعية الحديثة المتمتعة بالخدمات الرئيسة والمساندة والقوانين والتشريعات الاستثمارية المعمول بها.
وقال مدير عام شركة المدن الصناعية الأردنية عمر جويعد: إن هذا الاستثمار يعكس الواقع الطبيعي للمناخ الاستثماري في المدن الصناعية الذي نال ثقة العديد من الشركات متعددة الجنسيات.
وأضاف أن الشركة تقف دوما الى جانب الاستثمارات الصناعية بدءا من توقيع العقد الإستثماري إلى مرحلة ما بعد الإنتاج من منطلق إيمان الشركة الكبير بأهمية الشراكة الحقيقية والفاعلة بين الجانبين.
وأشاد باختيار الشركة البوليفية الأردن للتوسع خارج نطاق جمهورية بوليفيا ما يؤشر على أننا نسير بخطى اقتصادية ثابتة، وسنشهد نموا خلال السنوات القادمة.
وأوضح أن طبيعة منتجات الشركة ستشمل الأعشاب والمكملات الغذائية الصحية ما يعطي أهمية كبيرة للصناعة الاردنية وتكامليتها بالإضافة الى ميزة التنافسية التي تحظى بها المنتجات الأردنية مقارنة مع مثيلاتها من الدول الأخرى.
وأشار إلى أن مدينة الموقر الصناعية تضم 97 شركة صناعية بحجم استثمار يبلغ قرابة 480 مليون دينار، ووفرت قرابة 3500 فرصة عمل.
--(بترا)

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير