فواز الكعابنة الف مبروك التخرج أمريكا بين الدولار وقطبيه النفوذ،،، المعايطة : الهيئة مسؤولة عن تطبيق القانون؛ ولايوجد حزبي بالولادة. منتخبنا يفوز على سبارطة التركي بالتسعة وزارة الخارجية ترحب بالرأي الاستشاري لـ محكمة العدل بعدم قانونية إسرائيل إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة
كتّاب الأنباط

الجزيرة والوحدات ..فرصة اخيرة !!

{clean_title}
الأنباط -

 * كرة القدم عودتنا على نتائجها الغريبة وعدم خضوعها للمنطق في كثير من الاحيان ..ولهذا نفترض ان نجوم الجزيرة والوحدات تسلحوا بالعزيمة والاصرار لتعويض خسارة ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي واستغلال الفرصة الاخيرة للعودة من جديد للمنافسة ومواصلة المشوار  .         

* خسارة الوحدات على ارضه امام العهد ..لا تعني بالمطلق نهاية اماله بالعودة من لبنان بالفوز والتأهل الى نهائي البطولة الاسيوية ..لا سيما وان مستوى منافسه رغم الفوز في لقاء الذهاب لا يرجح كفته حتى وهو يخوض اللقاء على ارضه وبين جمهوره ..الفرصة متاحة بالتأكيد   .    

* رغم الخسارة القاسية والكبيرة التي تعرض لها الجزيرة امام الجيش في لقاء البحرين .. الا ان فرصة التعويض متاحة ويجب ان لا تغيب عن اذهان اللاعبين ..لا سيما وان الفريق لم يقدم في المباراة الاداء المتوقع الذي استحق من خلاله الوصول الى هذا الدور المتقدم بصدارة وانتصارات كبيرة .!  

* القدرات الفنية للمدرب عبد الله ابو زمع والمدرب شهاب الليلي على المحك ..بالعودة بالنتيجة ومواصلة المشوار الاسيوي .. لا سيما وان جمهور الفريقين بات يعول الكثير عليهما لتعويض خسارتي الذهاب وتحقيق الفوز في بيروت وعمان ..فهل ينجحا بتحقيق الامال ؟؟          .

* الجمهور الكبير الذي تابع تدريب فريق الوحدات الاخير قبل سفره الى بيروت ..يؤكد على الثقة الكبيرة التي يضعها هذا الجمهور المخلص بفريقه ونجومه وجهازه الفني ..وهي مسؤولية كبيرة على الجميع تحملها والسعي لتحقيق الفوز والعودة ببطاقة التأهل ورد الاعتبار من خسارة عمان ..!       

* جمهور الجزيرة الذي لم يفقد ثقته بفريقه رغم الخسارة الثقيلة ..مطالب بأن يمارس دوره الطليعي في لقاء عمان القادم بالحضور والتشجيع والوقوف خلف النجوم ..ذلك ان الحالة المعنوية في المباراة تلعب دورا كبيرا في تحفيز اللاعبين ومنحهم العزيمة والاصرار على التعويض ..وجود الجمهور ضروري فهل يستجيب ؟!! .