بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

اورانج الأردن تدعم ورش رسم للأطفال بالتعاون مع رسام الكاريكاتير عمر عدنان العبداللات

اورانج الأردن تدعم ورش رسم للأطفال بالتعاون مع رسام الكاريكاتير عمر عدنان العبداللات
الأنباط -

  الانباط-عمان

في إطار دعمها  لتنمية مهارات جميع فئات المجتمع  في كافة مناطق المملكة، دعمت Orange الأردن عقد ورش تدريبية في فن الرسم للأطفال ما بين عمر 8 الى 12 سنة ، بالتعاون مع رسام الكاريكاتير الأردني عمر عدنان العبداللات، صاحب مشروع "القلم الحر"، وذلك بموجب الاتفاقية الموقعة بين الطرفين،

ويبلغ عدد هذه الورش التدرييبة التي عقدت بالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد) 20 ورشة، بواقع ورشة واحدة في الأسبوع، بحيث تغطي مواضيع مهمة كالتسامح، المحبة، الاحترام في المعاملة وغيرها من المواضيع التي تعمل على تعزيز القيم الإنسانية والأخلاقية، وتحفّز المشاركين  على إحداث التغيير والتميّز. كما وتهدف هذه الورش إلى تعزيز الفكر الإبداعي للأطفال، وتعريفهم على أسس الإبداع بشكل ممتع وهادف، وعلى رموز الكرتون في الفن، بالإضافة إلى استكشاف المواهب ودعمها وتقديم النصائح اللازمة لتطويرها.

هذا وتعتزOrange الأردن بشراكتها مع الفنان عمر عدنان العبدللات، وتهدف من خلال هذا التعاون إلى الاستفادة من خبراته كريادي ورسام، لتنمية مواهب أجيال المستقبل، وتحفيز الحس الفنّي لديهم، واستخدام الفن لإحداث فوارق إيجابية في المجتمع، بما يتماشى مع أهداف استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية الرامية لمواصلة الالتزام بخدمة وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية، عبر دعم مختلف الشرائح والقطاعات وتمكينها، حيث تحرص Orange الأردن على تنفيذ ودعم العديد من المشاريع والمبادرات، وتلتزم بالاستثمار في مجال المسؤولية الاجتماعية، كما تتبنى استراتيجية خلاقة لمساعدة المجتمعات المحلية التي تعمل ضمنها على تحسين حياتها والارتقاء بمستوى معيشتها وصولاً للتنمية المنشودة.

وينضوي هذا التعاون ضمن مجموعة مبادرات Orange الأردن المجتمعية استناداً إلى خطتها للمسؤولية الاجتماعية، والتي تستهدف من خلالها جميع فئات وشرائح المجتمع الأردني، لإحراز تقدم ملموس في عملية التنمية المستدامة في المملكة.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير