بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت... د. حازم قشوع يكتب:أبو إبراهيم قصة شهيد ! "الصحة العالمية": الجميع تقريبا في غزة يتضورون جوعا العقبة الخاصة تتطلق حملة نظافة شاملة للمنطقة الصناعية الجنوبية وفيات الجمعة 18-10-2024 شباب العقبة تطلق فعاليات معسكر المنجزات الهاشمية في عيون الإعلام أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

السفارة البريطانية تحتفي بعيد ميلاد الملكة اليزابيث الثانية

السفارة البريطانية تحتفي بعيد ميلاد الملكة اليزابيث الثانية
الأنباط -

احتفلت السفارة البريطانية في عمان، أمس، بعيد ميلاد جلالة الملكة إليزابيث الثانية الـثالث والتسعين.
وحضر الحفل الذي أقيم في مقر إقامة السفير البريطاني ادوارد اوكدين وزراء ومسؤولون وممثلو منظمات مجتمع مدني، ومجموعة من رجال الأعمال والدبلوماسيين.
واكد السفير أوكدن خلال الحفل على العلاقة الوثيقة بين بلاده والاردن، منوها باهمية موتمر لندن الذي عقد اواخر شباط الماضي، واعتبره اسفر عن رسم رؤية لاقتصاد أردني مستقبلي يمكّن من الإصلاح في عملية التعليم، وخلق فرص عمل دائمة ونمو مستدام.
وأضاف أن المؤتمر الذي انعقد بمشاركة حوالي 40 دولة ومؤسسة مالية دولية داعمة جسد صورة التعاون الحقيقي بين البلدين والشركاء، مؤكدا دعم بلاده الثابت للأردن في كل المجالات.
واشار الى دعم بلاده لحل الدولتين، وحق العودة، والأونروا، وكذلك وضع القدس في المفاوضات النهائية بحيث تكون عاصمة المستقبل لكل من إسرائيل وفلسطين.
--(بترا

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير