جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من محاولات زعزعة استقرار الاردن وفيات السبت 19-10-2024 الإحتلال يؤكد إصابة منزل نتنياهو في قيساريا بمسيرة من لبنان خلال الأسبوع القادم ! الحياري... يضع حداً لـ "مثلث الأعوج" ويعيد الأمان لشوارع السلط نقطة تحول " أجواء خريفية لطيفة حتى الثلاثاء بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت...

ارتفاع اسعار الذهب عالميا

ارتفاع اسعار الذهب عالميا
الأنباط -

الانباط 

 

ارتفعت أسعار الذهب اثنين بالمائة إلى أعلى مستوياتها في أكثر من خمس سنوات اليوم الخميس.
واشار مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأميركي" لاحتمال خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق هذا العام، ما دفع الدولار للانخفاض وعوائد سندات الخزانة الأميركية للهبوط.
وصعد الذهب في المعاملات الفورية 7ر1 بالمائة إلى 70ر1382 دولار للأوقية "الأونصة" بعدما بلغ أعلى مستوياته منذ 17 آذار 2014 عند 38ر1386 دولار للأوقية، حسب وكالة رويترز.
وقفز الذهب في العقود الأميركية الآجلة 8ر2 بالمائة إلى 30ر1386 دولار للأوقية، بعدما لامس أعلى مستوياته منذ نيسان 2018 عند 70ر1397 دولار للأوقية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير