جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من محاولات زعزعة استقرار الاردن وفيات السبت 19-10-2024 الإحتلال يؤكد إصابة منزل نتنياهو في قيساريا بمسيرة من لبنان خلال الأسبوع القادم ! الحياري... يضع حداً لـ "مثلث الأعوج" ويعيد الأمان لشوارع السلط نقطة تحول " أجواء خريفية لطيفة حتى الثلاثاء بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت...

عطل إطار طائرة صغيرة يتسبب بتاخر اقلاع طائرة الملكية من العقبة

عطل إطار طائرة صغيرة يتسبب بتاخر اقلاع طائرة الملكية من العقبة
الأنباط -

 تسبب عطل في أحد اطارات طائرة قديمة صغيرة اثناء هبوطها على مدرج مطار الملك حسين الدولي بالعقبة، صباح اليوم، بتأخر اقلاع رحلة الخطوط الملكية الاردنية المتوجهة الى مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة عمان.
وقال مدير مطار الملك الحسين الدولي ناصر المجالي لــ (بترا) ان الحادث تسبب فقط في تأخر اقلاع رحلة الخطوط الملكية الاردنية المتجهة الى عمان لمدة 50 دقيقة فقط، وهذا لا يعتبر تاخيرا بالمقاييس الدولية، وذلك من اجل استكمال اتخاذ الاحتياطات والإجراءات المتبعة وفقا لقواعد ومتطلبات السلامة الجوية المنسجمة مع قانون الطيران المدني المحلية والعالمية لضمان امن وسلامة الطائرات والمسافرين.
وتعاملت الاجهزة المعنية في مطار الملك حسين الدولي، حسب المجالي، مع الوضع بمهنية عالية لإعادة الوضع التشغيلي للمدرج باقصى سرعة ممكنة نافيا حدوث انزلاق للطائرة، كما نقلت بعض المواقع الاخبارية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير