اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع وزارة الأشغال: بدء صيانة طريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي ويطلع على خططها التوسعية في السوق الأوروبي اختتام دورة الذكاء الاصطناعي في الإعلام بمعهد تدريب الإعلام العسكري وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/11 الصفدي: الأردن على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة الممكنة لفنزويلا 81.7 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية من الموارد إلى النفوذ الاقتصادي: ملامح استراتيجية وطنية للصناعات الكيماوية الأردنية 2 المياه : ضبط اعتداءات في الزرقاء تزود 100 منزل بشكل مخالف العيسوي... عندما يسبق التواضع المنصب المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة بواسطة بالونات "النشامى" يستهل تدريباته بالوقوف دقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان بمشاركة 126 ألف طالب وطالبة.. انطلاق أولى جلسات "التوجيهي" اليوم للمرة الثانية خلال أسبوع.. الفراية يتفقد سير العمل في جسر الملك حسين الأردن يرسل مواد طبية ولوجستية إلى الضفة الغربية أجواء صيفية معتدلة اليوم وغدًا وارتفاع الحرارة السبت والاحد الأردنيون والحلم الذي لا يموت الذكاء الاصطناعي يفوز بقضية في محكمة إنجليزية

الحق على ابو زمع !!

الحق على ابو زمع
الأنباط -

 غريب هذا الذي يحصل في ملاعبنا عندما يدفع المدرب ثمن خسارة فريقه حتى لو لم يمض على تسلمه مهمة القيادة اسابيع قليلة ..وهذا ما حصل تماما مع مدرب الوحدات عبد الله ابو زمع ..الذي تلقى سيلا من الانتقادات الجارحة بعد خسارة الفريق امام العهد اللبناني في البطولة الاسيوية ..من قبل جمهور الفريق عبر مواقع التواصل والوسائل المختلفة ..حيث نصب بعضهم من انفسهم مدربين واخذوا بتوجيه التعليمات التي لو طبقها المدرب لربما خرج الوحدات بانتصار كبير ..ولربما خطف بطاقة التاهل الى اللقاء النهائي ..دون الحاجة لبذل الكثير من الجهود في لقاء بيروت القادم بعد اسبوع ...!!

معروف طبعا ان مسيرة الوحدات خلال الموسم الكروي المنتهي لم تكن جيدة ابدا ..بدليل خروج الفريق من موسم البطولات دون تحقيق اي لقب ..الامر الذي املى على ادارة النادي انهاء مهمة المدير الفني السابق والتعاقد مع المدرب ابو زمع وكادره الوطني ..ومعروف ايضا ان اللاعبين عاشوا فترات قاسية جراء فشلهم ربما باسعاد الجماهير ورسم البسمة على وجوهههم بالخروج ولو بلقب واحد ..الا ان الامور لم تسر بما كانوا يرغبون ..ولهذا نجد بان مهمة المدرب ابو زمع ستكون صعبة جدا ..لاعادة الوهج للفريق الاخضر ..ثم العمل على تغيير الصورة السيئة التي كان عليها نحو الافضل ..وهو ما يرتب عليه الكثير من العمل قبل ان تبدا لمساته تتضح على مسيرة الفريق ..!!

صحيح ان البطولة الاسيوية تعد الامل الاخير امام الجماهير لانقاذ الموسم الضعيف ..وصحيح ان الجمهور المخلص ينظر للبطولة تلك نظرة اهتمام باعتبار ان اللقب استعصى على الاخضر كثيرا رغم كثرة المشاركات عبر السنين الماضية ..الا ان الصحيح ايضا ان المدرب مهما كان يملك من الفكر الفني والخبرة والمعرفة بشؤون الفريق ..لا يمكن له ان يغير الصورة السيئة بالسرعة التي يتوقعها الجمهور ابدا ..وبين ليلة وضحاها لا سيما وان ابو زمع يجلس على مقعد المدير الفني في اول مهمة صعبة للفريق بعد قرار التعيين فهل من المنطق تحميله مسؤولية الخسارة ..؟؟

على جمهورنا ان يتحلى بالصبر وقبل ذلك بالمعرفة وحسن التصرف ..لان مشاهد الاساءة للفريق الشقيق وهتافات الانتقاد وتوجيه اللوم للاعبين .. لا يمكن ان تغير من واقع الحال ابدا ..لا سيما وان ابو زمع يملك من الخبرة والمعرفة ورغبة الفوز وحصد الالقاب الكثير ..لكنه بحاجة للوقت وقبل ذلك.. لصبركم عليه !!

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير