أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية
اقتصاد

منتصر دوّاس: عملاؤنا الركيزة الأساس في عملنا وحملتنا الصيفية عربون تقدير وامتنان لهم

{clean_title}
الأنباط -

 INVESTBANK يطلق أكبر حملة لاسترداد 100% عائد نقدي على البطاقات الائتمانية

  الانباط-عمّان

أعلن INVESTBANK،(البنكالاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة عن إطلاقه حملة مكافآت جديدة تحت شعار "خلي مشترياتك علينا" وجائزتها استرداد 100٪ عائدنقديتذهب لفائز واحد من حملة بطاقات البنك الائتمانية.

الحملة التي أطلقها INVESTBANK يوم الأحد الماضي وتستمر شهراً كاملاً ستمنح فائزاً واحداً فرصة استرداد كامل قيمة مشترياته التي تتم على البطاقة الائتمانية، سواءالمحلية والدولية أوالإلكترونيةلغاية 5,000 دينار.

سيحصل العملاء  مستخدمي بطاقات INVESTBANKبجميع أنواعها وفئاتها على 20  فرصة عند تفعيل بطاقاتهم الائتمانية للدخول في السحب الذي سيجرى في نهاية الحملة، إلى جانب مضاعفة هذه الفرصعلىالعملياتالشرائيةالدوليةوالالكترونية.

ودأب INVESTBANK على مكافأة عملائه ضمن برنامج Cash Rewardsالذي يعد الأول من نوعه في الأردن، والذي يتيح استرداد ما قيمته 2% من مجموع مشترياتهم المحلية والدولية التي تتمعلى بطاقة فيزا الائتمانية، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط مشترياتهم بفائدة 0٪ لمدة تصل إلى 9 أشهر من أي متجرمع برنامج قسط على كيفك، ويعتبر جميع حاملي البطاقات الائتمانية مشتركين تلقائيا في البرنامج دون الحاجة الى تقديم طلب.

وتعقيباً على هذه الحملة، قال مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس :" تعد هذه الحملة  طريقتنا في التعبيرعن شكرنا وتقديرنا لعملائنا، لاختيارهم بطاقاتنا لإجراء معاملاتهم المصرفية اليومية"

وأضاف دوّاس :"منذ سنوات ونحن حريصون وملتزمون بمضاعفة مكافآتنا وجوائزنا وفرص الفوز بها. وخلال أشهر الصيف الحالي، ارتأينا إطلاق حملة استثنائية نجدد من خلالها العطاء لعملائنا المميزين الذين أثبتوا أنهم الركيزة الأساس في عمل البنك وتطوره".

وتقدّم البطاقات الائتمانيةالصادرة عن INVESTBANK-والمقبولة إقليمياً ودولياً وعبر الإنترنت ولدى ملايين من الصرافات الآلية في العالم- أقصى درجات المرونة والامتيازات والمكافآت إلى جانب مجموعة غير مسبوقة من العروض المصممة بعناية لتناسب أسلوب حياة عملاء البنك.