جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من محاولات زعزعة استقرار الاردن وفيات السبت 19-10-2024 الإحتلال يؤكد إصابة منزل نتنياهو في قيساريا بمسيرة من لبنان خلال الأسبوع القادم ! الحياري... يضع حداً لـ "مثلث الأعوج" ويعيد الأمان لشوارع السلط نقطة تحول " أجواء خريفية لطيفة حتى الثلاثاء بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت...

مطالبة بتشديد الرقابة على المكملات الغذائية التي تدخل من خلال الطرود البريدية

مطالبة بتشديد الرقابة على المكملات الغذائية التي تدخل من خلال الطرود البريدية
الأنباط -

مطالبة بتشديد الرقابة على المكملات الغذائية التي تدخل من خلال الطرود البريدية
عمان-
طالبت النقابة العامة لتجار المواد الغذائية بتشديد الرقابة على المكملات الغذائية التي تدخل المملكة بواسطة الطرود البريدية، مؤكدة أنها لا تخضع لأي رقابة من الجهات الصحية.

وقالت النقابة أنها تلقت شكاوى كثيرة من التجار والمستوردين بخصوص دخول شحنات يومية من المكملات الغذائية زادت كمياتها منذ بداية العام الحالي يتم شراءها  من قبل المواطنين الكترونيا من شركات تعمل خارج المملكة.
واكدت النقابة في بيان صحفي، ان شحنات المكملات الغذائية التي يتم استيرادها مباشرة الى السوق المحلية يتم تسجيلها من قبل الشركات المستوردة بالمؤسسة العامة للغذاء والدواء وتحصل على شهادات صحية دورية لضمان سلامة وصحة مستهلكيها.
وحسب الشكاوي التي قدمت الى النقابة اوضحت ان الفترة الاخيرة بدأت تشهد دخول كميات كبيرة من المكملات الغذائية بواسطة الطرود البريدية  الى المملكة من غير رقابة وتباع باسعار منخفضة كونها لا تدفع  رسوما جمركية ولا ضريبية ولا بدل فحوصات مخبرية من الجهات المعنية، والحاق ضررا بالشركات التجارية المسجلة.
واستغربت النقابة كيفية السماح لمثل هذه المواد بالدخول الى المملكة من دون رقابة صحية، محذرة المواطنين من التعامل مع هذه الشركات او شراء منتجات غذائية الكترونيا حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير