جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من محاولات زعزعة استقرار الاردن وفيات السبت 19-10-2024 الإحتلال يؤكد إصابة منزل نتنياهو في قيساريا بمسيرة من لبنان خلال الأسبوع القادم ! الحياري... يضع حداً لـ "مثلث الأعوج" ويعيد الأمان لشوارع السلط نقطة تحول " أجواء خريفية لطيفة حتى الثلاثاء بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت...

الجمارك تضبط 84 ألف عبوة سمنة فاسدة

الجمارك تضبط 84 ألف عبوة سمنة فاسدة
الأنباط -

 بناءً على معلومات استخبارية جمركية تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مديرية جمرك العقبة بالتعاون مع مديرية الاستخبار الجمركي من ضبط خمسة حاويات تحتوي على (84) ألف عبوة سمنة نباتية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري ولا تتوفر فيها المواصفات الصحية وكانت مخصصة للبيع في السوق المحلي.

من جهته أكد مدير عام الجمارك اللواء عبد المجيد الرحامنة على الدور المتميز لموظفي الجمارك بسرعة الوصول لمثل هذه الضبطيات النوعية ووقف وصولها للسوق المحلي، وما يتمتعون به من خبرة تسهم بالكشف عن مثل هذه الضبطيات اثناء المعاينة مما يسهم في حماية الاقتصاد الوطني والأمن الاجتماعي وخاصة ان مثل هذه الضبطيات منتهية الصلاحية تهدد حياة المواطنين والمقيمين على حد سواء.

من الجدير ذكره كتوعية اجتماعية للمواطنين أن انتهاء مدة صلاحية الأغذية يعني أن المنتج أصبح فاسداً ولا بد من التخلص منه؛ حتى لا يتعرض من يتناوله للتسمم الغذائي الذي تظهر أعراضه في فترة قصيرة والتي تؤثر على صحة وسلامة الأنسان.
وتدعو دائرة الجمارك كل مواطن لديه اية معلومات عن اية بضائع مهربة أو مقلدة ان يمررها فوراً على الأرقام التالية (0799772159)، (0780349516) والهاتف مجاني (080022999) أوعلى الإيميل (customs@customs.gov.jo ) وذلك لنجاح هذه التجربة لضبط العديد من القضايا

 

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير