جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من محاولات زعزعة استقرار الاردن وفيات السبت 19-10-2024 الإحتلال يؤكد إصابة منزل نتنياهو في قيساريا بمسيرة من لبنان خلال الأسبوع القادم ! الحياري... يضع حداً لـ "مثلث الأعوج" ويعيد الأمان لشوارع السلط نقطة تحول " أجواء خريفية لطيفة حتى الثلاثاء بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت...

ضبط 3 مطلوبين بينهم مصنف خطير جدا بالزرقاء

ضبط 3 مطلوبين بينهم مصنف خطير جدا بالزرقاء
الأنباط -

داهمت قوة أمنية من إدارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي ثلاثة مطلوبين من مروجي المواد المخدرة ومن بينهم مصنف خطير جدا في منطقة الضليل بمحافظة الزرقاء وتضبط بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة وخمسة أسلحة نارية. 

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في إدارة مكافحة المخدرات حول قيام مجموعة من الأشخاص المسلحين ببيع وترويج المواد المخدرة في منطقة الضليل بمحافظة الزرقاء ، حيث بوشرت التحقيقات وجمع المعلومات حولهم لتحديد اماكن تواجدهم وإلقاء القبض عليهم وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة وأسلحة نارية. 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات تم حصر اماكن تواجد ثلاثة أشخاص مطلوبين من بينهم مصنف خطير جداً مسجل بحقه اربعة طلبات والذي كان قد أقدم سابقاً على اطلاق عيارات نارية تجاه رجال الامن العام ، حيث جرى مداهمتهم بإسناد من الفريق الخاص التابع للادارة والفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي وألقي القبض عليهم جميعاً ، حيث ضبط بحوزتهم ٧٠٠٠ حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة ومجموعة من قطع الحشيش المعدة للبيع وكمية من مادة الكريستال المخدرة وخمسة أسلحة نارية ومجموعة من الذخيرة الحية ، وبوشر التحقيق.

 

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير