أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية
اقتصاد

الفوسفات تتبرع بمركبتين لبلدية معان

{clean_title}
الأنباط -

 الانباط-معان

 

تبرعت شركة مناجم الفوسفات الأردنية بمركبتين لبلدية معان الكبرى بهدف تمكينها من أداء مهامها على الشكل المطلوب.

 

وقال مدير بلدية معان شاهر تركي كريشان ، إن هذا الدعم سيسهم في تعزيز أسطول البلدية من الآليات والمركبات سعيا نحو رفع مستوى الخدمة وتجويد كفاءتها، مؤكدا أن البلدية استفادت من أوجه الدعم المقدم من شركة الفوسفات منذ سنوات عدة.

 

وثمن كريشان، الدعم المتواصل من قبل شركة الفوسفات والموجه نحو بلدية معان وعلى مراحل عدة، ما يعكس التزام إدارة الشركة بمسؤوليتها المجتمعية تجاه المجتمعات المحلية في محافظة معان والمؤسسات العاملة فيها، وسعيها الدائم لتلمس نقاط الضعف ومعالجتها إلى جانب مأسسة العلاقات مع جميع المؤسسات الخدمية والتنموية الأمر الذي يعزز من مسار العملية التنموية في المحافظة.