جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من محاولات زعزعة استقرار الاردن وفيات السبت 19-10-2024 الإحتلال يؤكد إصابة منزل نتنياهو في قيساريا بمسيرة من لبنان خلال الأسبوع القادم ! الحياري... يضع حداً لـ "مثلث الأعوج" ويعيد الأمان لشوارع السلط نقطة تحول " أجواء خريفية لطيفة حتى الثلاثاء بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا يحيى السنوار .. مسيح الاقانيم الثلاثة 1186 أسرة مستفيدة من المعونات الطارئة في محافظة إربد خلال 2023 حماس تنعى رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 40 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك الجامعة الأردنيّة في المرتبة التّاسعة عربيًّا والثّالثة في السّمعة التّوظيفيّة وفق تصنيف QS Arab 2025 الجيش: لا صحة للأخبار المتداولة عبر وسائل إعلام عبرية باجتياز عسكريين أردنيين الحدود الغربية إبراهيم أبو حويله يكتب:سيدفع الجميع ثمن الصمت...

وزير التربية يطلع على سير عملية التصحيح لامتحان التوجيهي

وزير التربية يطلع على سير عملية التصحيح لامتحان التوجيهي
الأنباط -

اطلع وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وليد المعاني اليوم الاحد، على سير عملية تصحيح اجابات طلبة الثانوية العامة في مركز التصحيح بمدرسة الأندلس الثانوية المختلطة في طبربور.
وتابع الدكتور المعاني، بحضور مدير إدارة الامتحانات في الوزارة الدكتور نواف العجارمة، ورئيس المركز عاصم المومني، الاجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان سير العمل في مراكز التصحيح بالمملكة، مؤكدا ضرورة توفير كل التسهيلات للمصححين.
وأعرب عن ارتياحه لسير عملية التصحيح، مشيدا بجهود المعلمين في هذه المراكز من مصححين ورؤساء لجان تصحيح، وحرص الكوادر على تصحيح الاجابات بدقة.
وقال الدكتور المعاني: إن الاجابات النموذجية لامتحان التوجيهي لكل المباحث بما فيها طرق الحل الممكنة، يتم عرضها أمام المصححين في قاعات التصحيح، وبما يسهل على المصححين القيام بدورهم بكل مهنية. واستمع الدكتور المعاني خلال الزيارة، إلى آراء المصححين وملاحظاتهم ومقترحاتهم للارتقاء بعملية التصحيح في المراكز المعتمدة، مؤكدا أن الوزارة ستعمل على توفير قاعات نموذجية لعمليات التصحيح في المراحل المقبلة للامتحان.
--(بترا

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير