مندوباً عن الملك.. وزير الصحة يفتتح مؤتمرا عربيا عن الكفاءات الصحية المهاجرة 1264 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم اهتمام ملكي باستغلال الميزة التنافسية والاستثمارية للمحافظات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة مستشفيات في قطاع غزة افتتاح مؤتمر ومعرض التغذية العلاجي الأردني لعام 2024 في البلقاء التطبيقية ورشة عمل مشتركة بين "البوتاس العربية" و"الفوسفات الأردنية" لبحث المنتخب الوطني للناشئين يفوز على نظيره الأندونيسي بكرة اليد الشاطئية مقرر أممي: على المجتمع الدولي فرض عقوبات على إسرائيل وعزلها جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من محاولات زعزعة استقرار الاردن وفيات السبت 19-10-2024 الإحتلال يؤكد إصابة منزل نتنياهو في قيساريا بمسيرة من لبنان خلال الأسبوع القادم ! الحياري... يضع حداً لـ "مثلث الأعوج" ويعيد الأمان لشوارع السلط نقطة تحول " أجواء خريفية لطيفة حتى الثلاثاء بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا

النيابة العامة تلاحق شخصا عنف طفلا في جرش

النيابة العامة تلاحق شخصا عنف طفلا في جرش
الأنباط -

أوعز مدعي عام جرش القاضي إبراهيم الذيابات إلى الضابطة العدلية في جرش بإلقاء القبض على شخص ظهر في فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يقوم بالإساءة والتعنيف لطفل من أقربائه.

وقال نائب عام إربد القاضي ناصر القاضي، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا): إن النيابة العامة أصدرت أمرا إلى مدعي عام جرش بإلقاء القبض على ذلك الشخص، وإيداعه فورا إلى النيابة العامة؛ للتحقيق معه وتطبيق القانون، منبها إلى أن النيابة العامة تقوم بتمثيل القاصرين في حال عدم وجود ولي أمر لهم أو تعارض المصالح.

ولفت القاضي إلى أن الطفل أودع لدى مركز حماية الأسرة في جرش وهو بصحة جيدة. ومن المتوقع أن تنسب النيابة العامة للشخص المُلاحق تهمتي الإيذاء ومخالفة قانون الجرائم الإلكترونية.

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير