مندوباً عن الملك.. وزير الصحة يفتتح مؤتمرا عربيا عن الكفاءات الصحية المهاجرة 1264 طن خضار وفواكه ترد لسوق اربد المركزي اليوم اهتمام ملكي باستغلال الميزة التنافسية والاستثمارية للمحافظات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تدين استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة مستشفيات في قطاع غزة افتتاح مؤتمر ومعرض التغذية العلاجي الأردني لعام 2024 في البلقاء التطبيقية ورشة عمل مشتركة بين "البوتاس العربية" و"الفوسفات الأردنية" لبحث المنتخب الوطني للناشئين يفوز على نظيره الأندونيسي بكرة اليد الشاطئية مقرر أممي: على المجتمع الدولي فرض عقوبات على إسرائيل وعزلها جماعة عمان لحوارات المستقبل تحذر من محاولات زعزعة استقرار الاردن وفيات السبت 19-10-2024 الإحتلال يؤكد إصابة منزل نتنياهو في قيساريا بمسيرة من لبنان خلال الأسبوع القادم ! الحياري... يضع حداً لـ "مثلث الأعوج" ويعيد الأمان لشوارع السلط نقطة تحول " أجواء خريفية لطيفة حتى الثلاثاء بيان تصعيدي يهدد استقرار الأردن: هل ندفع ثمن صراعات خارجية؟ ضرورة الحفاظ على أمن الأردن وسيادة القانون تهنئ الزميلة رهف الجراح بحصولها على الماجستير في الإعلام الحديث الدكتور بسام الطراونة الى ذمة الله الشعبي الفلسطيني 14 مليون": السنوار بين زخات الرصاص ارتقى شهيدا

ارتياح عام لطلبة التوجيهي حول مستوى امتحان الرياضيات

ارتياح عام لطلبة التوجيهي حول مستوى امتحان الرياضيات
الأنباط -

أجمع طلبة الثانوية العامة على سهولة امتحان الرياضيات الذي تقدموا له في اليوم الثاني لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2019.
وتقدم الطلبة في الفروع الاكاديمية اليوم الخميس، للامتحان في مبحث الرياضيات للفصل الثاني، بعد ان قررت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق عقد امتحان الرياضيات للعلمي والادبي، وامتحان العربي تخصص للأدبي على جلستين منفصلتين في ظل عقد الامتحان لهذا العام بدورة واحدة.
واكد طلبة سهولة امتحان اليوم، ووصفوا الاسئلة بالمتوازنة والمباشرة من الكتاب، وتراعي جميع المستويات والفروق الفردية بينهم، فيما جاء الوقت المخصص للامتحان مناسبا للإجابة.
كما اعتبر معلمون، أن مستوى الامتحان جيد للفرعين، مؤكدين ان توزيع العلامات كان عادلا ومناسبا لجميع الاسئلة.
وبينوا ان الامتحان جاء على نمط الاسئلة الوزارية دون اي صعوبات، في حين جاء ترتيب الاسئلة في الامتحان حسب تسلسل الدروس في الكتاب.
ويواصل الطلبة جلسات الامتحان يوم بعد غد السبت، حيث يتقدم نحو 108 الاف طالب وطالبة للامتحان في مبحثي الفيزياء للعلمي، والعربي تخصص للأدبي، ونظم المعلومات الادارية لطلبة المعلوماتية، ويتقدم طلبة الفروع المهنية للامتحان في مباحث فيزياء للجامعات والانتاج الحيواني وانتاج الطعام وخدمته.
( بترا

© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير